;

أنجلينا جولي تهاجم براد بيت بعد ظهوره مع حبيبته الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 سبتمبر 2024
أنجلينا جولي تهاجم براد بيت بعد ظهوره مع حبيبته الجديدة

كشفت الممثلة العالمية أنجلينا جولي، سبب توقفها عن الغناء، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية على هامش عرض فيلم "ماريا" في مهرجان البندقية السينمائي، مشيرة إلى أن انتقاد حبيب سابق لها هو ما أفقدها الثقة في صوتها.

وكانت جولي (49 عاماً)، قد تزوجت من الممثلين جوني لي ميلر، وبيل بوب ثورنتون، وبراد بيت، ولكنها لم تكشف عن هوية أي منهما الذي انتقد صوتها.

وأوضحت جولي أن دورها في الفيلم السينمائي "ماريا" كان تحدياً كبيراً لها، حيث اضطرت للتغلب على مخاوفها من الغناء أمام الجمهور.

وتأتي تصريحات جولي في الوقت الذي أعلن فيه براد بيت، زوجها السابق، عن علاقته الرومانسية الجديدة مع إينيس دي رامون.

أنجلينا جولي تهاجم براد بيت بعد ظهوره مع حبيبته الجديدة

وقالت جولي لمجلة "هوليوود ريبورتر": "كانت تجربة خارجة عن المألوف؛ لأنني لا أغني. كان هناك شخص في حياتي لم يكن لطيفاً معي بشأن الغناء. كانت علاقة كنت فيها. لذلك افترضت فقط أنني لا يمكنني حقاً الغناء".

  • اقرأ أيضاً

غموض وشم أنجلينا جولي الجديد يثير تكهنات معجبيها حول معناه

وأضافت: "كنت قد ذهبت إلى مدرسة المسرح، لذلك كان من الغريب أن يكون لها تأثير علي. لقد اعتدت نوعاً ما على رأي هذا الشخص. لذلك استغرق الأمر مني تجاوز الكثير من الأشياء حتى أبدأ الغناء".

واختتمت جولي حديثها، بتوجيه الشكر لأبنائها الستة، الذين ساعدوها في التغلب على مخاوفها بشأن الغناء في الفيلم، على حد زعمها.

أنجلينا جولي تهاجم براد بيت بعد ظهوره مع حبيبته الجديدة

يشار إلى أن جولي كانت قد صرحت خلال المؤتمر الصحفي للعرض الخاص لفيلم "ماريا" في مهرجان البندقية السينمائي، بالقول: "كنت متوترة للغاية؛ قضيت ما يقرب من سبعة أشهر في التدريب. أتذكر أنني كنت متوترة للغاية في أول مرة أغني فيها. كان أبنائي هناك، وساعدوا في سد الباب حتى لا يدخل أحد آخر، وكنت مرتعشة".

وتابعت مازحة: "بعد صنع الفيلم، قد أشارك في ليالي الكاريوكي في المستقبل. لم أغن قبل هذا الفيلم لذا لم أقم بالكاريوكي، ولكن ربما الآن لدي بعض الأغاني!".

جدير بالذكر أن النجم العالمي براد بيت، الزوج السابق لأنجلينا جولي، كان قد أكد علاقته العاطفية بالمصممة إينيس دي رامون، وذلك خلال ظهورهما الأول علانياً على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، حيث تجولا يداً بيد، واضعين بذلك حداً لكافة التكهنات غير الأكيدة التي أطلقت على مدار الأشهر الماضية عن مواعدتهما. 

وغادرت أنجلينا جولي فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، قبل أن يظهر براد وإينيس، لتجنب مواجهة غير مريحة مع زوجها السابق.

وكان براد وأنجلينا قد انفصلا في عام 2016 بعد زواج دام عامين وعلاقة استمرت لمدة 12 عاماً.

  • اقرأ أيضاً

أول ظهور رسمي لهما.. براد بيت يؤكد مواعدته لإينيس دي رامون

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه