;

أول تحرك من عمرو دياب لاحتواء أزمة صفعه لأحد معجبيه

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
أول تحرك من عمرو دياب لاحتواء أزمة صفعه لأحد معجبيه

كشفت تقارير إعلامية مصرية، أن الفنان عمرو دياب، يسعى وفريق عمله، للتواصل مع الشاب الذي صفعه، وذلك لتقديم الاعتذار له ومصالحته وإنهاء الخلاف بينهما.

وتأتي مساعي "الهضبة" بعد إعلان الشاب عن نيته التقدم بشكوى ضده في نقابة المهن الموسيقية، بالإضافة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقه بعد الاعتداء عليه علانية.

ماذا حدث؟ 

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه "الهضبة" وهو يصفع شاباً على وجهه، بعد رغبة الأخير في التقاط صورة سيلفي معه، وذلك خلال حفل زفاف رجل الأعمال عامر جنوب.

  • اقرأ أيضاً

عمرو دياب يثير غضبا بإهانته لسائقه بحفل "ليال سعودية مصرية"

وأثار مقطع الفيديو سالف الذكر، استياء الكثيرين، الذين عبروا عن غضبهم الشديد من ردة فعل عمرو دياب مع الشاب، معتبرين أن "مثل هذه التصرفات غير اللائقة لا يصح أن تصدر من فنان بحجمه"، وذلك بحسب قولهم.

أول تعليق من صاحب الواقعة

وفي أول تعليق له على الواقعة، عبر الشاب محمد سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع، عن حزنه الشديد لما حدث من "نجمه المفضل"، مشيراً إلى أن التقاط صوره مع عمرو دياب كانت بمثابة "أحد أحلام حياته".

وكشف سعد أنه شعر بالإحراج الشديد بين أصدقائه بعد تداول مقطع الفيديو وتصدره "التريند"، مؤكداً أنه ينوي اتخاذ إجراءات رسمية ضد فنانه المفضل للحصول على حقه. نافياً في الوقت ذاته ما تم تداوله عن قيامه بالتحرش به وهو ما دفعه لصفعه على وجهه.

محاولات للصلح

وفي ظل الضجة التي أثارتها الواقعة، كشفت تقارير إعلامية أن عمرو دياب وفريق عمله يحاولون التوصل للشاب من أجل الاعتذار له وتطيب خاطره.

وزعمت مصادر مقربة من "الهضبة"، أن الواقعة غير مقصودة، وأن التدافع الشديد والازدحام حوله جعل الأمور على خشبة المسرح تخرج عن السيطرة.

  • اقرأ أيضاً

بالفيديو- عمرو دياب يصفع شخصًا حاول التقاط سيلفي معه

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه