;

أول تعليق لهتان السيف بعد فوزها بثان نزلاتها بدوري المحترفين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2024
أول تعليق لهتان السيف بعد فوزها بثان نزلاتها بدوري المحترفين

عبّرت البطلة السعودية هتان السيف، عن شعورها بالسعادة الغامرة بعد تحقيقها فوزاً حاسماً على منافستها المصرية إيمان بركة في نزالات دوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وأفريقيا "بي إف إل".

وفي أول تعليق لها عقب المباراة، قالت "السيف" للجمهور الموجود حول حلبة النزال: "ما أدري بس مرة فرحانة، ومرة شكراً كل اللي موجودين، مرة شكراً، مرة أحبكم".

وأضافت السيف :"أنا أحب السعودية كل أبوها".

وكانت السيف قد تمكنت من حسم نزالها الثاني، ضمن السلسلة الثانية من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين المقامة في الرياض، بالفوز على اللاعبة المصرية إيمان بركة.

وجرت النزالات الرجالية والنسائية لدوري المقاتلين المحترفين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الصالات الرياضية الخضراء بالعاصمة السعودية الرياض.

وفي النزال النسائي، أبدت المصرية بركة مقاومة شديدة أمام ضربات السعودية السيف خلال الجولتين الأولى والثانية، إلا أنها قررت الانسحاب قبل انطلاق الجولة الثالثة، بعد تلقيها "ضربة قدم حاسمة"، ليعلن الحكم فوز هتان السيف.

وبانسحاب اللاعبة المصرية، سجلت هاتان السيف الانتصار الثاني على التوالي في دوري المقاتلين المحترفين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024، وذلك بعد فوزها في وقت سابق على اللاعبة المصرية ندى فهيم في افتتاح دوري المقاتلين المحترفين.

جدير بالذكر أن هتان السيف تعد أول امرأة سعودية تنضم لمنظمة عالمية للفنون القتالية المختلطة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه