;

أول ظهور علني لـ "ترامب" بعد محاولة اغتياله- فيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
أول ظهور علني لـ "ترامب" بعد محاولة اغتياله- فيديو

ظهر الرئيس الأمريكي السابق، ومرشح الرئاسي، دونالد ترامب، أمس الاثنين، في مؤتمر العام للحزب الجمهوري في ميلووكي، مضمد الأذن وسط تصفيق حادً من الحضور. 
يعتبر الظهور الأول علني للمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية، منذ نجاته من محاولة اغتيال، يوم السبت الماضي. 
وظهر الملياردير الأمريكي، دونالد ترامب، الذي أصيب بخدش رصاصة في أذنه اليمنى، مما استدعى تضميدها، ورفع قبضته في الهواء لتحية الجماهير، الذين استقبلوه من جهتهم استقبال الأبطال، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.
ودخل "ترامب" القاعة الضخمة، التي زينت باللونين الأزرق والأحمر، وعلت هتافات مندوبي الحزب الجمهوري الذين رشحوه قبل الخوض رسميًا في الانتخابات الأمريكية يوم 5 من نوفمبر. 

الظهور الأول لدونالد ترامب بعد محاولة اغتياله

وتواجد "ترامب" بين أنصاره مرددين بأعلى صوتهم باسم بلادهم "يو إس إيه"، قائلين:" قتال"، تلك الكلمة التي رددها دونالد ترامب بعد محاولة اغتياله، رافعًا قبضته ووجهه ملطخاً بالدماء، في صورة جابت العالم.
ويذكر أن، تعرض الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي، دونالد ترامب، إلى محاولة اغتيال السبت الماضي، أثناء كلمته في بنسلفانيا. 
وأفادت وسائل إعلام أمريكية، أن الشخص الذي أطلق النار على الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" تم قتله.

أول ظهور علني لـ "ترامب" بعد محاولة اغتياله- فيديو

وكشفت وسائل إعلام أمريكية أنه تم سماع أفراد الأمن يقولون إنه تم تحييد مطلق النار على ترامب.
من جانبه، وأعلنت مصادر أمريكية، صباح الأحد الماضي، إن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، حدد هوية مطلق النار على الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الرئاسة دونالد ترامب. 
وأوضحت المصادر الأمريكية، إن مطلق النار على "ترامب" يدعى توماس ماثيو كروس، ويبلغ من العمر 20 عاما من ولاية بنسلفانيا، وفقًا لـ"CNN" الأمريكي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه