;

إحالة عصام صاصا للجنايات بتهمة "قتل شاب تحت تأثير المخدرات"

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
إحالة عصام صاصا للجنايات بتهمة "قتل شاب تحت تأثير المخدرات"

قررت النيابة العامة المصرية بالجيزة، اليوم الأحد، إحالة قضية عصام صاصا، مغني المهرجانات المصري الشهير، إلى المحكمة الجنائية، بعدما وجهت له تهم القتل الخطأ والتسبب في وفاة رجل بعد دهسه بسيارته.

ويأتي هذا القرار بعد ورود تقرير من مصلحة الطب الشرعي يُظهر إيجابية تعاطي صاصا للمواد المخدرة أثناء قيادته للسيارة وقت الحادث.

وتبيبن من تقرير الطب الشرعي الخاص بمؤد المهرجانات الأكثر استماعاً بين كل مغنو مصر عبر تاريخها، وجود آثار لمخدر الحشيش والترامادول، بالإضافة إلى مشتقات الميثامفيتامين.

  • اقرأ أيضاً

حسن شاكوش يكشف حقيقة ارتدائه "بيجامة" ريم طارق بعد طلاقهما

وبناءً على ما سبق، قد يواجه صاصا اتهامات جديدة بقيادة مركبة تحت تأثير المخدرات، وتعاطي المواد المخدرة، لتنضم للتهمتي التي يواجهها، وهما القتل الخطأ والتسبب في وفاة رجل بعد دهسه بسيارته.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار صاصا لمحاكمته بتهمة التسبب في وفاة شاب في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية بعد ثبوت قيادته تحت تأثير المخدر، وأعدت مباحث الجيزة مأمورية أمنية لتنفيذ قرار النيابة.

وأفاد مصدر مسؤول أن الأجهزة الأمنية لم تتمكن من القبض على صاصا حتى الآن، حيث يتواجد خارج البلاد للمشاركة في حفلات بالإمارات.

ومن المتوقع أن يتم القبض عليه فور وصوله إلى مصر وترحيله من المطار إلى النيابة العامة.

وكانت النيابة العامة قد أخلت سبيل صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه مصري على ذمة القضية بعد عرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات.

  • اقرأ أيضاً

كشف حقائق عن ماضية.. حمو بيكا يرد على منتقديه بعد حفل الذهب

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه