;

إذا كنت بطل Hunger Games.. هل ستظل على قيد الحياة حسب برجك؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
إذا كنت بطل Hunger Games.. هل ستظل على قيد الحياة حسب برجك؟

إذا كنت تحب سلسة أفلام Hunger Games الشهيرة، فمن المحتمل أنك تساءلت كيف سيكون حالك إذا كنت ضمن المتنافسين للبقاء على قيد الحياة. إلى متى ستصمد؟ هل ستصل إلى النهاية ويتم إعلانك منتصرًا، وتنقذ حياتك وتكسب المجد لمنطقتك؟ إليك كيفية تصرف كل برج إذا كان بطل فيلم Hunger Games وهل سيظل على قيد الحياة؟

برج الحمل

أنت تتمتع بقدرة تنافسية عالية وتركز بشدة على الفوز بالألعاب. هذا لا يتعلق فقط بإنقاذ حياتك؛ يتعلق الأمر باكتساب القوة والمجد الذي يأتي مع كونك منتصرًا. لذا إذا كنت  بطل فيلم Hunger Games، ستصل إلى مسافة بعيدة بفضل قوتك الغاشمة وتفكيرك السريع. ولكن في النهاية، قد تتخذ قرارًا متهورًا يؤدي إلى مقتلك.

برج الثور

لا أحد ينكر أنك قوي ومرن يا برج الثور. ولكن الحقيقة هي أنك تحب النوم وتناول وجبة شهية لدرجة أنك قد لا تستطيع الفوز إذا كنت  بطل فيلم Hunger Games. على الرغم من أن لديك القوة والعزيمة والقدرة اللازمة على تشكيل تحالفات للفوز، إلا أنك قد تموت جوعًا (في غضون ساعات من وصولك إلى الساحة) أو تموت أثناء نومك.

برج الجوزاء

أنت ذكي، وتحليلي، ومخادع، لذا يمكنك قطع شوط طويل، إذا كنت  بطل فيلم Hunger Games. أنت جيد في التواصل مع الآخرين ويمكنك بسهولة تشكيل تحالف قوي. لكن كل ما يتطلبه الأمر هو اتخاذ قرار سيئ ومحفوف بالمخاطر وستكون خارجًا وتقلب مزاج الجوزاء وتقلبه يضمنان حدوث أحد هذه الأشياء. ستصمد لفترة طويلة في الساحة وتفوز برعاية المشاهدين، لكن ربما لن تكون المنتصر في النهاية.

برج السرطان

أيها السرطان اللطيف والحساس، أنت ببساطة غير مؤهل للمشاركة في المنافسة. إذا كنت محظوظًا، فسوف يشفق عليك حلفاؤك وسيحاولون حمايتك خلال المنافسة. يمكنك كسبهم بطبيعتك اللطيفة ومهاراتك في الطبخ في الهواء الطلق. ولكن بمجرد أن تهدد بقاء المجموعة من خلال التحرك ببطء شديد أو التردد في قتل عدو، فسوف يتم تركك خلفهم لتواجه مصيرك.

برج الأسد

على الرغم من أنك قوي وجريء وشجاع، إلا أنك لن تنجو. قلبك كبير جدًا ولا يمكنك مشاهدة الآخرين يعانون. سوف تموت وأنت تحمي حليفًا. أنت مخلص بشدة حتى النهاية، وسيكون ذلك هو سبب سقوطك. ومع ذلك، سيتم تذكرك كبطل وسيظل إرثك خالدًا إلى الأبد.

برج العذراء

أنت تعلم أن أعظم ما تملكه هو عقلك الحاد يا برج العذراء. تبدأ طريقة لعبك قبل وقت طويل من أن تطأ قدماك الساحة: فأنت تخطط وتشكل تحالفات وتجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة أثناء تواجدك في مبنى الكابيتول. ستكون لديك خطة دقيقة للبقاء على قيد الحياة، لكن صانعي الألعاب لديهم دائمًا تطور مفاجئ في جعبتهم. وفي اللحظة التي يحدث فيها خطأ ما، ستصاب بالذعر. حتى عندما تفشل خطتك الاحتياطية، تشعر بالحزن الشديد لدرجة أنك تبدأ في ارتكاب أخطاء فادحة تؤدي إلى مقتلك.

برج الميزان

أنت عاشق، ولست مقاتلًا، أيها الميزان اللطيف، وهذا لن يعمل لصالحك. على الرغم من أنك ستقوم بعمل ممتاز في بناء تحالف قوي، إلا أن الحياة القاسية في الساحة ستصيبك باليأس بسرعة. سيحملك حلفاؤك بعيدًا قبل أن تموت في النهاية من الإرهاق، وسيستخدمون بكل احترام إمداداتهم المحدودة من المياه لمساندتك. لكن بصراحة، إذا لم تتمكن من الفوز، فأنت تفضل الخروج بمظهر رائع أمام الكاميرا، على أي حال.

برج العقرب

برج العقرب الذكي، قد يكون لديك ما يلزم للوصول إلى النهاية والفوز بالألعاب. أنت ماكر وحازم ومرن. أنت لست متباهيًا، لذا لن يدرك أعداؤك أنك تمثل تهديدًا. ولكن بمجرد تواجدك في الساحة، ستثير تحركاتك إعجاب المشاهدين وتكسبك الرعاية. يمكنك تشكيل تحالفات إذا كنت ترغب في ذلك، ولكنك تقوم بأفضل ما لديك بمفردك. من المحتمل أن تبدأ كجزء من مجموعة قوية ولكن بعد ذلك تمضي في طريقك الخاص، وتقضي على أقوى الأعضاء في طريقك للخروج. ستحافظ على هدوئك وتماسكك حتى النهاية.

برج القوس

برج القوس، ستتقبل أنك في وضع مستحيل، وكما هو الحال مع كل ما تفعله، فإنك تحاول تحقيق أقصى استفادة منه. سرعان ما تفوز بمجموعة من الحلفاء وتجعل الجميع يضحكون، على الرغم من القسوة الذي تواجهونها جميعًا. تكسب الكثير من إعجاب المشاهدين. قد لا تفوز باللعبة (أنت متهور وغير منظم إلى حد ما)، لكنك ستقاتل ببسالة وتواجه موتك بشجاعة.

برج الجدي

قد تكون قادرًا على الفوز، ولكن عليك أن تعترف بنقاط ضعفك وتتقبلها. على الرغم من أنك تفضل أن تكون وحيدًا، إلا أنك ستحتاج إلى حلفاء للبقاء على قيد الحياة. لديك بالفعل الذكاء والطموح للفوز؛ كل ما تحتاجه هو العمل على تشكيل تحالفات قوية مع الآخرين الذين يوازنون نقاط قوتك. إذا تمكنت من كسب إعجاب زملائك والمشاهدين، فيمكنك الوصول إلى النهاية.

برج الدلو

أنت مبتكر ومستقل يا برج الدلو، لذا فمن المؤكد أنك ستجد طريقة رائعة للفوز. هدفك ليس فقط البقاء على قيد الحياة، ولكن أيضًا إنقاذ الآخرين وتدمير مبنى الكابيتول إلى الأبد. ستتوصل إلى خطة كبيرة لم يسبق لأحد رؤيتها من قبل، ولكن بعض التفاصيل الصغيرة ستحدث خطأً وستخرج كل شيء عن مساره. لديك أفكار رائعة ولكن ليس لديك الوقت والموارد الكافية لتفعيلها على الساحة. عندما تفشل خطتك، لن يكون لديك نسخة احتياطية وسيتم قتلك بسرعة.

برج الحوت

ستلتقطك الكاميرات وأنت تتشمس على شجرة، أو تتأمل بسلام، أو تأكل بعض الفاكهة التي عثرت عليها. سوف تكون غير مدرك لظروفك القاسية وستستفيد منها إلى أقصى حد حتى يقابلك شخص ما ويطيح بك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه