;

إسعاد يونس في "تيتا زوزو".. تعرف على قصة وأبطال المسلسل!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
إسعاد يونس في "تيتا زوزو".. تعرف على قصة وأبطال المسلسل!

بعد إشادات الجمهور بدور إسعاد يونس في مسلسل "كامل العدد" بجزأيه الأول والثاني، تعود الملقبة بـ "صاحبة السعادة"، للظهور في مسلسل جديد "تيتا زوزو" والذي يجري تصويره حالياً.

وتدور أحداث مسلسل "تيتا زوزو" في إطار درامي اجتماعي كوميدي، ويناقش العديد من القضايا. ومن المتوقع عرضه عقب الإنتهاء من تصويره مباشرة.

في هذا المقال، إليك أهم التفاصيل عن قصة وأبطال مسلسل "تيتا زوزو" آخر مسلسلات إسعاد يونس.

قصة وأبطال مسلسل تيتا زوزو

تستعرض أحداث مسلسل "تيتا زوزو" المكون من ثلاثين حلقة، حياة الجدة الأرملة "زوزو" والتي كانت تمتهن وظيفة مرموقة في مجال الزراعة، ولديها ابنان وابنتان، ويتبع المسلسل علاقتها بأبنائها وأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي تظهر مع تطور الأحداث والتي تركز على الاختلافات بين الأجيال في رؤية الحياة وطريقة التعامل مع المشكلات المختلفة.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس ومصطفى غريب وإيناس كامل ومحمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمود ومحمود البزاوي، ومن تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

كان آخر أعمال إسعاد يونس الدرامية، مشاركتها في مسلسل كامل العدد بلس 1، حيث واصلت تجسيد شخصية حياة عبد الجواد وهي ممثلة سابقة ووالدة الدكتور أحمد "شريف سلامة"، وكان آخر مشاركاتها في السينما، فيلم "عصابة عظيمة" والذي عُرض فى دور السينما خلال شهر يناير الماضى، وشاركها البطولة: كريم عفيفي وفرح الزاهد ومحمد محمود وعنبة ومحمد ثروت وعارفة عبد الرسول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه