;

إسقاط تهمة القتل العمد عن الممثل أليك بالدوين لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
إسقاط  تهمة القتل العمد عن الممثل أليك بالدوين لهذا السبب

رفض قاض في ولاية نيو مكسيكو، قضية القتل العمد، المرفوعة ضد الممثل الأمريكي أليك بالدوين، وذلك بسبب إطلاقه النار أثناء تصوير فيلم Rust، وتسبب في قتل المصور السينمائية هالينا هاتشينز بمسدس كان بالدوين يستخدمه أثناء التدريبات.
وتعتبر المرة الثانية التي يتم رفض فيها القضية المرفوعة ضد الممثل أليك بالدوين، منذ إطلاق النار في أكتوبر 2021، وذلك لن تتم محاكمته مرة أخرى.

تفاصيل قضية أليك بالدوين 

وجاء في التفاصيل التي كشف عنها المحامون، أن الشرطة والمدعين أخفوا أدلة مجموعة من الرصاص، يمكن أن تكون مرتبطة بإطلاق النار، حيث كانت أحد الجوانب الرئيسية للقضية، هو كيف انتهى الأمر بالذخيرة الحية في موقع التصوير، وشكك محامو السيد بالدوين بالتحقيق. 
من جانبه، قال ممثلو الادعاء، إن الذخيرة ليست مرتبطة بالقضية، ولا تتطابق مع الرصاص، كما قال محامي بالدوين إن الرصاصات يمكن أن تكون مرتبطة بوفاة المصورة هالينا هاتشينز، ولكن تم رفعها في قضية مختلفة برقم مختلف. 



تمكن المدعون من توجيه التهمة ضداً بالدوين مرة أخرى، لأن القاضي لم يحكم في القضية بعد، على أنها محاكمة خاطئة، بل رفضها تمامًا، وبذلك تمت تبرئة الفنان الأمريكي بعد اكتفاء الأدلة واختفائها. 
وظهر الممثل الأمريكي أليك بالدوين، بعد انتهاء الجلسة، وهو يبكي بشكل شديد، وقام باحتضان محاميه، ثم احتضن زوجته التي كانت تجلس خلفه، وخرجا يدًا بيد عبر الصحافة إلى سيارة سوداء دون الإجابة على أي أسئلة أو الإدلاء بأي تعليق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه