;

إطلاق إصدار جديد من "Crazy Taxi" بميزات غير مسبوقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يوليو 2024
إطلاق إصدار جديد من "Crazy Taxi" بميزات غير مسبوقة

لطالما ارتبطت أجيال عديدة على مدار عقود طويلة بلعبة "Crazy Taxi" الشهيرة، إلا أنه قد اندثر الزخم حولها خلال السنوات الماضية، وذلك بعد أن حلت محلها ألعاب أكثر تطوراً مثل "Fortnite" و"GTA" و"PUBG".

لكن، يبدو أن شركة "سيجا" (المطورة للعبة) تريد جذب الجمهور مرة آخرى لـ"كريزي تاكسي"، بإضافة تحديثات عصرية تعد الأولى من نوعها التي تشهدهها لعبتها الكلاسيكية.

وأعلنت عملاق الألعاب الإلكترونية "سيجا"، عن إطلاق نسخة جديدة من لعبة "Crazy Taxi"، مُقدّمةً تجربة لعب ثورية تتضمن عالماً مفتوحاً وإمكانية مشاركة اللعب مع لاعبين آخرين.

ما هي لعبة "Crazy Taxi"؟

تعتمد فكرة اللعبة على دور سائق التاكسي الذي يحاول توصيل الركاب إلى وجهتهم في أسرع وقت ممكن، كما يمكن للاعب تنفيذ حركات استعراضية خطيرة في شوارع المدينة للحصول على المزيد من النقاط.

التحديث الجديد لـ"كريزي تاكسي"

في مقابلة بثتها القناة الرسمية لشركة "سيجا" على يوتيوب، أكد كنزي كانو، أحد المنتجين الرئيسيين للعبة، أن الإصدار القادم سيكون مختلفاً وجديداً كلياً. وأشار إلى أن الفريق يعمل بجد لضمان تشغيل ميزة العالم المفتوح وإمكانية اللعب الجماعي على مختلف المنصات.

  • اقرأ أيضاً

صور سيارة رولز رويس تتحول إلى تاكسي على طراز لعبة فيديو!

وأضاف كانو أن الهدف الأساسي لفريق التطوير هو الحفاظ على الجوهر الأساسي للعبة Crazy Taxi، وأسلوب اللعب الذي يعرفه اللاعبون، مع تحسين آليات اللعب وتقديم تجارب جديدة، ويتضمن ذلك تطوير بيئة أكثر واقعية للمدينة التي تدور فيها أحداث اللعبة، وتصميم خريطة جديدة مستوحاة من طبيعة الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية.

موعد الإصدار الجديد لـ"Crazy Taxi"

ولم تعلن "سيجا" حتى الآن عن موعد إصدار النسخة الجديدة من Crazy Taxi، كما لم تكشف عن المنصات التي ستدعم هذه النسخة.

وتشير توقعات الخبراء في عالم الألعاب الإلكترونية إلى أن اللعبة ستكون متاحة على مجموعة متنوعة من الأجهزة لضمان وصولها إلى أكبر عدد من اللاعبين.

وتعد هذه التحولات في لعبة Crazy Taxi خطوة هامة نحو مواكبة التطورات الحديثة في صناعة الألعاب وتلبية توقعات الجمهور، مما يجعلها واحدة من الإصدارات المنتظرة بشغف في عالم الألعاب الإلكترونية.

  • اقرأ أيضاً

أشهر ألعاب الفيديو في الوطن العربي: ما هي لعبتك المفضلة؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه