;

إنستغرام تطلق ميزة فريدة لإضافة الأغاني المفضلة للملف الشخصي

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
إنستغرام تطلق ميزة فريدة لإضافة الأغاني المفضلة للملف الشخصي

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة مقاطع موسيقية أو أغاني مفضلة إلى ملفاتهم الشخصية.

ووفقاً لموقع "تك كرانش" المتخصص في التكنولوجيا، فإن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي المنصة المستمر لتوفير أدوات إبداعية جديدة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم.

وبحسب ما أعلنت "Instagram"، يمكن للمستخدمين الآن البحث عن الأغاني التي يرغبون بها ضمن مكتبة الموسيقى المتاحة داخل التطبيق، واختيار المقطع المفضل لديهم لإضافته إلى ملفه الشخصي.

وعند اختيار الأغنية، يمكن للمستخدم تحديد مقطع مدته 30 ثانية لإضافته، وذلك بتحريك المؤشر نحو اليسار أو اليمين، كما هو الحال عند إضافة الموسيقى إلى "ريلز" أو "ستوريز" على إنستغرام.

  • اقرأ أيضاً

سقوط امرأة من ارتفاع 30 متراً أثناء التقاط سيلفي "فيديو"

ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة ليست الأولى من نوعها، حيث كانت منصة التواصل الاجتماعي "ماي سبيس" قد قدمت ميزة مشابهة في الماضي، إلا أن إنستجرام أضافت لمسة جديدة من خلال السماح للمستخدم بتحديد المقطع المحدد من الأغنية الذي يرغب في إضافته، مما يمنح المستخدمين المزيد من التحكم في كيفية عرض الموسيقى على ملفاتهم الشخصية.

كما يمكن للمستخدمين حذف الأغنية أو تغييرها في أي وقت من خلال زر "تعديل الملف الشخصي"، ولم يتمكن زوار الملفات الشخصية من سماع الأغنية إلا بالنقر عليها، إذ لا تعمل بشكل تلقائي بمجرد زيارة الصفحات الشخصية.

يشار إلى أن "إنستغرام" كانت قد بدأت اختبار خاصية إضافة الموسيقى إلى الملفات الشخصية في عام 2022، وذلك بهدف تحسين تجربة المستخدمين بالسماح لهم بالتعبير عن أذواقهم الموسيقية وتعزيز إبداعهم على المنصة.

  • اقرأ أيضاً

ميزة جديدة من إنستغرام لحماية المراهقين من "الابتزاز الجنسي"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه