;

إيجابية تحليل مخدرات أحمد فتوح بعد حادث الدهس

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
إيجابية تحليل مخدرات أحمد فتوح بعد حادث الدهس

ألقت قوات الأمن المصرية، اليوم الأحد، القبض على لاعب نادي الزمالك، وذلك بعد أن دهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالي في مطروح، مما أدى إلى وفاته في الحال.
وتم التحفظ على المتهم أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، وعلى السيارة الخاصة به، وتحرر ضده محضر بملابسات الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

القبض على اللاعب أحمد فتوح 

وكانت شرطة النجدة بمطروح تلقت إخطارًا يفيد بحادث مروري، على طريق العلمين الساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاة شخص على الفور، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال التحقيقات أنه أثناء سير أحمد فتوح قيادته سيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، دهش شخصًا بالطريق المذكور.
وبدأت نيابة العلمين التي مقرها برج العرب، التحقيق مع اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إثر حادث مروري تسبب في وفاة شخص بعد أن صدمه بسيارته فجر اليوم الأحد بطريق الساحلي مطروح العلمين. 



وكشفت تقارير إعلامية محلية، أن اللاعب خضع لتحليل مخدرات وكحول، وتم أخذ العينة والكشف عن النتائج الأولية لنتيجة التحليل التي أثبتت إيجابية تحليل المخدرات وسلبيتها لباقي تحليل الكحول بحسب ما ذكرُ في وسائل إعلام محلية. 
وكانت نتيجة التحليل الخاص بالمخدرات، إيجابيًا وذلك بعد ساعات من القبض عليه إثر واقعة الدهس التي تسبب فيها بسيارته في وفاة شخص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه