;

إيطالي يدخل "غينس" بإنجاز مذهل.. سحب 3 طائرات سيرا على يديه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
إيطالي يدخل "غينس" بإنجاز مذهل.. سحب 3 طائرات سيرا على يديه

دخل رياضي إيطالي يدعى ماتيو بافوني، موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما نجح في سحب ثلاث طائرات خفيفة أثناء السير على يديه، وذلك في محاولة ناجحة بمدينة كاستلنوفو دون بوسكو في أستي، بإيطاليا.

وأوضح بافوني أنه لجأ إلى هذه الرياضة غير التقليدية بعد سلسلة من الإصابات التي أجبرته على التوقف عن لعب الرجبي، لكنه لم يستسلم وقرر تحدي نفسه بالدخول في مجال رياضي جديد وأكثر غرابة.

وقال بافوني لموسوعة غينيس للأرقام القياسية تعليقاً على الإنجاز المذهل الذي حققه: "أسوأ إصابة تعرضت لها كانت في ظهري، وأخبرني الأطباء أنني لن أتمكن من ممارسة الرياضة مرة أخرى، لكنهم كانوا مخطئين".

  • اقرأ أيضاً

قصة رجل ترك أظافره تنمو لمدة 66 عاما.. وهذا ما حدث له

 وعن كواليس تحطيمه للرقم القياسي العالمي في سحب أكبر عدد من الطائرات أثناء السير على اليدين، أوضح الرياضي الإيطالي أنه خاض تدريبات مكثفة شملت اليوغا والتدريبات القلبية والقوة، إلى جانب التمارين البدنية، حتى نجح في الانفراد بالرقم القياسي لنفسه.

وعن خططه المستقبلية، قال بافوني: "أنا فخور بهذا الرقم القياسي، لكنني لست راضياً تمامًا عن النتيجة النهائية. أنا متأكد من أنني أستطيع سحب أربع طائرات أو أكثر، لذلك سأحاول تحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن".

وألهم هذا الإنجاز العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على عزيمته وإصراره في التغلب على التحديات التي واجهته، مشددين علة أن الإعاقات الجسدية لا يمكن أن تكون عائقاً أمام تحقيق الأحلام ما دام بقي في العالم من هم مثل ماتيو بافوني.

  • اقرأ أيضاً

ساندوتش ينجي صاحب مطعم من حكم قضائي بالإغلاق


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه