;

إيطاليا: مقتل عامل توصيل بسبب شحنة من غوتشي بنصف مليون دولار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2024
إيطاليا: مقتل عامل توصيل بسبب شحنة من غوتشي بنصف مليون دولار

هزّت جريمة قتل مروعة المجتمع الإيطالي، حيث عُثر على جثة سائق توصيل أرجنتيني مقتولاً على يد أفراد من المافيا الإيطالية، وذلك بعد سرقته مقتنيات من علامة "غوتشي" بقيمة هائلة تُقدّر بأكثر من نصف مليون دولار.

تفاصيل الجريمة

كشفت التحقيقات أن الضحية، ويدعى نيكولاس ماتياس ديل ريو، البالغ من العمر 40 عاماً، اختفى في 22 مارس الماضي، قبل أن يتم العثور على جثته مدفونة في حديقة فيلا أثرية، بعد أن اعترف أفراد من المافيا الإيطالية بقتله خلال عملية سطو مسلح طمعاً في نصيبه من المسروقات.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، ألقت جمارك مطار توسكانا الإيطالية القبض على ثلاثة أشخاص حاولوا تهريب سلع جلدية وإكسسوارات من ماركة "غوتشي" خارج البلاد، وتبين لاحقاً أنهم ينتمون إلى المافيا الإيطالية، واعترفوا بضلوعهم في قتل ديل ريو وسرقة ممتلكاته.

  • أقرأ أيضاً

أحكام بالسجن وصلت إلى 2000 عام في محاكمة تاريخية للمافيا الإيطالية

وأشارت التحقيقات إلى أن أفراد المافيا سعوا للحصول على ثروة هائلة من خلال سرقة مقتنيات "غوتشي" الفاخرة، التي استولى عليها القتيل.

مقتينات ثمينة وجثة

وأرشد المتهمين على مكان الجريمة، حيث عثرت الشرطة على جثة القتيل وكميات كبيرة من منتجات "غوتشي" التي سرقتها المافيا من ديل ريو خلال نقلها إلى مصانع غوتشي في مقاطعة سكانديتشي بإيطاليا، قدرت قيمتها بـ500 ألف دولار.

وتُواصل الشرطة الإيطالية تحقيقاتها لكشف المزيد من التفاصيل حول هذه الجريمة المروعة، ومحاسبة جميع المتورطين فيها.

سوق الحقائب الفاخرة 

وتُقدّر قيمة السوق العالمية للحقائب الفاخرة، التي تُعدّ "غوتشي" جزءاً أساسياً منها، بمليارات الدولارات، مما يُغري المجرمين والمُزوّرين لتحقيق أرباح طائلة من خلال سرقة وبيع هذه المنتجات.

  • أقرأ أيضاً

قصة الطفل المعجزة في مجال الموضة.. يزعم أنه كان غوتشي بحياة أخرى

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه