;

إيمان خليف تقاضي إيلون ماسك ومؤلفة هاري بوتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
إيمان خليف تقاضي إيلون ماسك ومؤلفة هاري بوتر

كشفت العديد من الصحف العالمية والعربية، عن توجه لاعبة الملاكمة البطلة الأولمبية الجزائرية، الفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، مقاضاة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك.
كما كشفت العديد من التقارير أن البطلة الجزائرية، ستقاضي مؤلفة هاي بوتر الكاتبة جي كيه رولينج، بالإضافة إلى الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وذلك بتهم التحرش الإلكتروني. 
وكشفت مجلة "Variety" العالمية، نقلا عن محامي الملاكمة الجزائرية "إيمان خليف"، بعد أيام قليلة من الإعلان عن رغبتها في رفع دعوى قضائية بتهمة التحرش الإلكتروني، والذي ورد أسماء بارزة شككت بهويتها الجنسية عبر تطبيق "إكس" وحسابتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

إيمان خليف تقاضي إيلون ماسك ومؤلفة هاري بوتر

إيمان خليف تقاضي إيلون ماسك 

وقال المحامي المسؤول عن اللاعبة إيمان خليف، نبيل بودي، في تصريحاته الصحفية، إنه ورد اسم جي كيه رولينج وإيلون ماسك في الدعوة القضائية، بجانب العديد من الأسماء البارزة. 
وأكد المحامي في تصريحاته، أن اسم الرئيس الأمريكي السابق ورد في الدعوة القضائية، لكنه لا يعرف بعد فيما إذا كان سيكون جزءًا من الشكوى. 



وعلق محامي اللاعبة الجزائرية إيمان خليف، قائلا: "غرد ترامب، لذا سواء تم ذكر اسمه في الدعوى القضائية أم لا، سيتم التحقق معه". 
ويذكر أن، اللاعبة الجزائرية إيمان خليف، واجهت العديد من الضغوطات والصعوبات، من التعليقات حول التشكيك في هويتها الجنسية، وذلك بعد فوزها على الإيطالية أنجيلا كاريني، في مباراة الجولة الافتتاحية في الأولمبياد.
وكانت الملاكمة الإيطالية قد انسحب من السباق بعد مرور 46 ثانية فقط من عمر اللقاء، معلقة إن إيمان تملك قوة كبيرة، لتبدأ التعليقات حول أن إيمان هي بالأصل ذكر ومتحولة جنسية.
واجهت إيمان طوال فترة الأولمبياد العديد من التعليقات السلبية والتنمر على شكلها، وأثبتت لاحقًا أنها أنثى الأصل، واستطاعت في النهاية الحصول على الميدالية الذهبية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه