;

اجمع بين الأناقة والأداء مع أجهزة إل جي المدمجة للمطبخ

اكتشف روعة إعداد المطبخ المهني مع الابتكار الحديث والتصاميم الوظيفية لأجهزة إل جي المدمجة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
اجمع بين الأناقة والأداء مع أجهزة إل جي المدمجة للمطبخ

دبي - نوفمبر 2023 - انتهت تلك الأيام التي كانت فيها الأجهزة المرتبة تُحدد مظهر ووظائف مطبخك. عندما يكون الطهي السلس أمرًا أساسيًا، لا يمكنك الاستمرار بالقلق بشأن الاصطدام بأحد أجهزة المطبخ الثقيلة عند قيامك بمهام الطبخ والتنظيف. لهذا السبب، تُعتبر أجهزة إل جي المدمجة تعريفًا جديدًا للتنظيم بأناقة، فالجمال والوظائف المتناسقة هما الخيار الصحيح.

كل جهاز مدمج من إل جي مصمم ليلائم احتياجاتك، وليناسب مطبخك أيًا كان شكله أو حجمه، ويحوّل أي منطقة في المطبخ إلى مساحة أنيقة للطهي الممتاز. مع إل جي، مطبخك ليس مجرد مكان للطهي، بل هو بيئة شخصية ومهنية وذكية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك في الطهي.

أعِد الانتعاش إلى مطبخك مع شفاطات إل جي المدمجة

هل هناك دخان متراكم؟ أو روائح الطهي لا تزول؟ أو جدران دهنية؟ كل ذلك بسبب عدم وجود منفذ مباشر لإزالة الدخان والبخار بعد الطهي. مع شفاطات إل جي القوية، يمكنك أن تطمئن بأن مطبخك سيكون جديدًا ونظيفًا كما كان. يشكّل تصميم شفاطة المطبخ حرف "T"، مع ثلاثة وضعيات للطاقة، ووضع تعزيز الأداء، وفلتر من الألومنيوم، وإضاءة LED، ممّا يضمن بيئة طهي نقية ومضيئة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن شفط قوي، تعد شفاطة المطبخ الرأسية من إل جي مع فلترها الذي يأتي بخمس طبقات، وإضاءتها من نوع LED، وتصميمها فاخر، خيارًا أنيقًا وفعالًا.

تجربة الطهي الذكي تبدأ مع أجهزة الطهي المدمجة من إل جي

في المطبخ المعاصر، لا يحتاج الأمر إلى أجهزة خارقة، بل يحتاج فقط إلى توفير أجهزة تعزّز وظائفه دون التضحية بأناقة الشكل. تم تصميم أجهزة الطهي المدمجة من إل جي لتلبية متطلباتك في مجال تجهيزات المطابخ الحديثة. من الراحة إلى المتانة، كل فرن طهي يقدّم لك حلًا لمشاكل المطبخ الشائعة.

يقدّم البوتاجاز الكهربائي المدمج لعام 2023 التحكم الدقيق في درجة الحرارة، والمتانة العالية، وسلامة الأطفال، مما يسهل عليك عملية الطهي. بينما يبسط بوتاجاز الغاز من إل جي تجربتك عن طريق واجهة التحكم الأمامية، ومشاعل الإشعال التلقائي، وجهاز كشف انطفاء الشعلة الغازية، مما يقلل من المتاعب غير الضرورية.

اجعل من عملية الخَبْز تجربة مرئية رائعة وممتعة مع أفران إل جي المدمجة

في حياة المطبخ المزدحمة بالأشغال، تُعد أفران إل جي المدمجة الحل الأمثل لفوضى التنظيف بعد الطهي. مع مساحة طهي واسعة وتصميم سهل التنظيف، تضمن لك هذه الأفران التعدد في المهام بكل سهولة. يسمح لك فرن إنستا فيو بالتحقق من الطعام دون فقدان الحرارة، وهو مريح بصريًا للطهاة المشغولين. ومع تقنية النظافة السريعة والسهلة، لن تواجه أي متاعب في التنظيف. وبفضل تطبيق إل جي ذينكيو، يمكنك التحقق من عمليات الطهي من أي مكان في منزلك. كما يضمن لك تصنيف الطاقة A+ طهيًا فعالًا دون أن ترهق فواتير الكهرباء الخاصة بك.

كن فعالًا وسريعًا، اختر الابتكار لراحتك.

قم بترقية مطبخك إلى مستوى آخر مع أجهزة إل جي المدمجة، لا مزيد من الفوضى والدخان والتحقق المستمر. اطلبه الآن!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه