;

اعثر على وظيفة الآن.. ميزات ذكاء اصطناعي جديدة من لينكد إن

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2024
اعثر على وظيفة الآن.. ميزات ذكاء اصطناعي جديدة من لينكد إن

تطرح لينكد إن، العديد من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، لمساعدة المستخدمين في البحث عن وظيفة والتعلم على المنصة. يتم حاليًا طرح هذه الميزات عالميًا لمستخدمي النظام الأساسي المميزين.

وتتضمن الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مدرب الباحثين عن عمل الذي يمكنه البحث عن الوظيفة المناسبة للمستخدمين من خلال رسالة نصية، وأداة لمراجعة السير الذاتية والتطبيقات، وروبوت الدردشة الذي يمكنه المساعدة بشكل تفاعلي في إنشاء خطابات تعريفية.

ميزة مدرب الباحثين عن عمل

تمت إضافة ميزة مدرب الباحثين عن عمل المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وهو عبارة عن روبوت محادثة متكامل. يمكن لروبوت الدردشة البحث عن وظائف بناءً على مطالبات نصية بسيطة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين كتابة "ابحث عن وظيفة في مجال (اسم المجال) داخل شبكتي" أو "ابحث عن وظيفة (عنوان الوظيفة) في (اسم البلد) والتي تدفع ما لا يقل عن  (الراتب) سنويًا"، وسيبحث الذكاء الاصطناعي في قاعدة بياناته لتقديم اقتراحات مفيدة.

أداة مراجعة السير الذاتية

تضيف لينكد إن أيضًا أداة يمكنها مراجعة طلبات المستخدمين وسيرهم الذاتية ومساعدتهم على التميز. حيث سيقدم الذكاء الاصطناعي تعليقات بناءة واقتراحات شخصية يمكن تخصيصها لوظائف محددة. بالإضافة إلى ذلك، ستساعد الأداة أيضًا في تحسين خطاب التقديم من خلال تقديم توصيات يمكن مراجعتها وتحريرها يدويًا.

ميزة نصيحة الخبراء

تضيف المنصة أيضًا بعض الأدوات لمساعدة الباحثين عن عمل في الحصول على المشورة وتعلم مهارات جديدة. ومنها ميزة "نصيحة الخبراء" وهي ميزة جديدة حيث يمكن لمستخدمي لينكد إن بريميم، الحصول على مشورة من قادة الأعمال والمدربين. وزعمت الشركة أن روبوتات الذكاء الاصطناعي هذه يتم تدريبها على يد خبراء حقيقيين.

اعثر على وظيفة الآن.. ميزات ذكاء اصطناعي جديدة من لينكد إن

ميزة التدريب الشخصي

وأخيرًا، ستساعد ميزة التدريب الشخصي المستخدمين عند تلقي دورات جديدة على المنصة. سيكون بإمكانهم طلب ملخص المحتوى، أو توضيح حول موضوعات معينة، أو رؤى وأمثلة في الوقت الفعلي. وبينما بدأت لنكد إن في طرح هذه الميزة للمستخدمين، فقد يستغرق الأمر بضعة أيام قبل أن تصبح هذه الميزة متاحة للجميع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه