;

اغمر نفسك في عالم سينمائي مذهل مع تلفزيون QNED من إل جي

استمتع بمستقبل الإبداع السينمائي الحقيقي في منزلك مع ميزات متفوقة، صُممت وفقًا لتفضيلاتك، بواسطة إل جي.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
اغمر نفسك في عالم سينمائي مذهل مع تلفزيون QNED من إل جي

دبي - نوفمبر 2023 - في كل مرة تعود فيها من تجربة سينمائية مليئة بالإثارة والحركة البصرية في صالة السينما، يمكنك أن تشعر بشعور من الحماس المستمر، هذا ما تقدمه لك تجربة سمعية وبصرية رائعة. ولكن ماذا لو حصلت على كل هذا من راحة منزلك؟ هذا صحيح. تقدم إل جي ابتكارًا سيحوّل غرفة المعيشة الخاصة بك إلى بوابة تنقلك لتجربة سينمائية غامرة.

استمتع بتجربة سينمائية منزلية غير مسبوقة مع تلفزيون QNED الرائع من إل جي

مزود بتقنية Quantum Dot NanoCell Mini LED، يعتبر تلفزيون إل جي الذكي هذا تحفة تكنولوجية توفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها. تخيل رؤية فائقة الوضوح مصممة وفقًا لتفضيلاتك، وذلك بفضل التكامل السلس لتقنيات Precision Dimming و Ultra Contrast وخوارزميات التعلم العميق المتقدمة. إنه ليس مجرد تلفزيون؛ بل هو جواز سفرك إلى تجربة مشاهدة تتميز بصور بديهة حادة تعادل 64 مرة جودة ما تعودت عليه.

استمتع بالصوت الاستثنائي الذي ينقل لك نبض كل إيقاع وانفجار وحوار بدقة

لا يمكن أن نسميه ابتكارًا من إل جي إذا لم يُعِد تحويل تجربة المشاهدة الخاصة بك إلى مستويات تفوق التوقعات. يأتي تلفزيون إل جي QNED مع مكبرات الصوت من إل جي التي تخلق تفاعلًا سلسًا ومتناغمًا مع الشاشة لتقديم تجربة ترفيهية متواصلة وممتعة لمنزلك. بالإضافة إلى ذلك، فإن واجهة WOW المدمجة تضمن لك تجربة صوتية شخصية. قم بتوصيل مكبر الصوت من إل جي بتلفزيون إل جي الخاص بك، وسيتحول بذكاء إلى وضع مكبر الصوت. كما أن إعدادات مكبر الصوت تتكيف بسهولة لتقديم أفضل تجربة صوتية لك. هذا ما تفعله إل جي! كل ميزة تقدمها تسهّل حياتك وتكمّلها.

اجلب السينما إلى غرفة المعيشة الخاصة بك مع إمكانات التكنولوجيا المتقدمة

يتميّز ذكاء تلفزيون إل جي QNED بأنه يتجاوز التجربة السمعية والبصرية. يتكامل التلفزيون مع ThinQ AI و webOS، مما يجعل استخدامه مريحًا وسهلًا. كما أنه بشكلٍ رائع يمنحك توصيات خاصة بناءً على الكلمات الرئيسية التي تدخلها والأوامر الصوتية التي تعطيها باستخدام خدمة AI Concierge. فهو يشبه مشاهدة التلفزيون، ولكن بدون أي جهد. سواء كان ذلك بوضعية Multi-View أو مع معالج الصور الذكي، تم تصميم كل جانب من جوانب التلفزيون بعناية لتوفير تجربة سينمائية حقيقية.

استعد لتطوير تجربتك في المشاهدة، السمعية والبصرية، واحتضن مستقبل الترفيه مع تلفزيون QNED من إل جي.  غيّر طريقة استهلاكك للترفيه من خلال الحصول عليه من أقرب متاجر التجزئة أو المنصات الإلكترونية عبر الإنترنت.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه