;

اكتشف ما يقوله برجك عن صحتك.. ما الأمراض التي تهدد كل برج؟

لا يكشف علم الأبراج صفاتك الشخصية فحسب، بل يمكن أن يقدم معلومات عن الصحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2024
اكتشف ما يقوله برجك عن صحتك.. ما الأمراض التي تهدد كل برج؟

يكشف علم الأبراج الكثير عن شخصيتك، سواء الصفات والمميزات والعيوب أو مدى توافق العلاقات. لكن بعض الخبراء والمتخصصين في علم الأبراج يشيرون أيضًا إلى إنه يمكن أن يقدم معلومات عن الصحة. وفي التقرير التالي، إليك ما يقوله كل برج عن الصحة.

برج الحمل

قد يكون الحمل أكثر عرضة للصداع والصداع النصفي وآلام الأذن ومشاكل الجيوب الأنفية وضعف البصر. ويرجع ذلك إلى إن شخصية الحمل معروفة بممارسة الأنشطة الرياضية وحب المغامرة. وبالتالي يمكن أن يتأثر الحمل بالكثير من الندوب والإصابات، وأحيانًا كسر في العظام.

برج الثور

قد يعاني أصحاب برج الثور أكثر من مرض السكري ومشاكل القلب وغيرها. ويتوقع الخبراء ذلك بسبب ارتباط هذا البرج بحب الطعام، مما يجعلهم أكثر عرضة للسمنة أيضا، نتيجة تناول أطعمة مصنعة أو الإفراط في تناول وجبات غير صحية.

أبراج 1

برج الجوزاء

أي شيء يتعلق بالرئتين سيكون حساسًا بالنسبة لأصحاب برج الجوزاء. بالإضافة إلى الجزء العلوي من الجسم، مثل الكتفين والذراعين واليدين والصدر. لذلك قد يكون الجوزاء أكثر عرضة لمتاعب الجهاز العصبي والتنفسي.

برج السرطان

قد يعاني برج السرطان من مشاكل الجهاز الهضمي والبطن، بحكم إنه عاطفي، وتتأثر أمعاهم بسرعة نتيجة أي ضغوط عاطفية. لذلك، يجب عليهم أن يراقبوا ما يأكلون، وما هي الأطعمة التي تناسبهم، وما الأطعمة التي لا تتناسب معهم.

برج الأسد

قد يكون عليهم الحذر أكثر من أمراض القلب والعمود الفقري والظهر. ويرجع ذلك إلى زيادة معدلات التوتر لديهم، بالإضافة إلى شراهة التدخين والطهي باستخدام الكثير من التوابل.

برج العذراء

يمكن أن يعاني مواليد برج العذراء أيضا من مشاكل الأمعاء. كما يمكن أن يكونوا أكثر عرضة لنوبات الهلع؛ بسبب التركيز الزائد على الكمال، والضغط على أنفسهم. لذلك، من المهم جدًا أن يحاولوا الاسترخاء والهدوء.

برج الميزان

قد يعاني مواليد الميزان من مشاكل في الكلى والمعدة. وربما يرجع ذلك إلى كونه برج عملي، يمكن أن يبذل الكثير من الجهد، وينسى صحته وشرب المياه للترطيب.

برج العقرب

قد يعاني مواليد برج العقرب من مشاكل المثانة والمعدة، لأنهم يتناسون اتباع نظام غذائي صحي غني بالألياف، مع ضرورة الحرص على الترطيب.

برج القوس

يمكن لمواليد برج القوس أن يعانوا من مشاكل في الأوتار والساقين والحوض، بسبب تحديات مع السمنة. لذلك، عليهم ممارسة الرياضة.

أبراج 2

برج الجدي

يمكن أن يكون هذا البرج عرضة لمشاكل العظام والركبتين والمفاصل. لذلك، عليهم اللجوء إلى التدليك وبعض الأعشاب المفيدة لمشاكل المفاصل.

برج الدلو

قد يعاني مواليد الدلو من اختلال التوازن الهرموني والتقلصات والاضطرابات العصبية. ويرجع ذلك إلى الأرق الشديد، كما إن برج الدلو حساس للإصابات في الكاحل وتشنجات الساق بسبب الكسل، لذلك من المهم أن يظل نشيطًا.

برج الحوت

يميل مواليد الحوت إلى أن يكونوا حساسين، ويمكن أن يقلقوا أنفسهم حتى المرض، وهذا يمكن أن يكون عيبًا لأن يعرض البرج إلى كثير من الأمراض المحتملة. لذلك، يجب أن يكون لديهم منفذ إبداعي لحساسيتهم مثل الكتابة أو قراءة الشعر أو الرسم أو كتابة الأغاني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه