;

الأمير ويليام يُثير تفاعلا بقيادته "سكوتر" داخل قلعة وندسور

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
الأمير ويليام يُثير تفاعلا بقيادته "سكوتر" داخل قلعة وندسور

لفت ولي العهد البريطاني الأمير ويليام الأنظار مرة أخرى، بعد إطلالته مع تايلور سويفت الأسبوع الماضي، وذلك بظهوره وهو يقود دراجة كهربائية داخل قلعة وندسور.

الأمير ويليام يتنقل بدراجة كهربائية

وانتشر مقطع فيديو على منصة "تيك توك" خلال الساعات الماضية، يُظهر الأمير ويليام (42 عاماً) بملابس كاجوال، وهو يعبر أمام حرس أمن القصر على متن دراجة كهربائية، قادماً من قصره الزوجي "أديلايد كوتدج".

وحظي مقطع الفيديو -الذي لم يتضح توقيت التقاطه- بإعجاب واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بإطلالة الأمير العفوية وكسره للصورة النمطية عن العائلة المالكة.

وفي المقابل، رأى البعض أن استخدام الأمير ويليام للدراجة الكهربائية يدل على اهتمامه الفعلي بحماية البيئة وتشجيعه على استخدام وسائل النقل الصديقة للبيئة، بعيداً عن عوادم السيارات.

ويعد هذا ليس الظهور الأول للأمير ويليام على متن الدراجة الكهربائية، حيث سبق وأن كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنه يستخدمها بانتظام لتقصير رحلة الـ 10 دقائق بين القلعة ومنزله.

سكوتر الأمير ويليام

وفي نهاية العام الماضي، اشترى الأمير ويليام دراجة كهربائية بسعر ستة آلاف دولار، وفيما يبدو أنه يفضل استخدامه للتنقل بين منزل أديلايد حيث يعيش مع كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج (10 سنوات)، والأميرة شارلوت (9 سنوات)، والأمير لويس (6 سنوات) وبين قلعة ويندسور، حيث يلتقي بالملك.

يشار إلى أن مسافة الرحلة ذهاباً وإياباً بين منزل أديلايد وقصر ويندسور تبلغ نحو 5 كيلو متراً، لذا فإن التنقل بالدراجة الكهربائية يعد أسهل من التنقل بالسيارة أو سيراً على الأقدام.

ولع بالدراجات النارية

يذكر أن كيت ميدلتون (42 عاماً)، كانت قد كشفت في تصريحات صحفية سابقة عن عشق زوجها قيادة الدراجات النارية.

وأوضحت حينها أنها تشعر بالرعب في كل مرة يخرج فيها مستخدماً دراجته النارية، فيما عبّرت عن خوفها من تأثر نجلها الأكبر الأمير جورج بهواية والده.

@a.n.g.e.l.a_xue_ actually is him Vid Cred: @Ashley!! #princewilliam #british #freedom #monarchy #prince ♬ Star Spangled (Bass Boosted) - SNC

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه