;

الأهلي يغرم أفشة بسبب تصريحاته.. وهذا موقفه من العودة للفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
الأهلي يغرم أفشة بسبب تصريحاته.. وهذا موقفه من العودة للفريق

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة بسبب تصريحاته الأخيرة التي أثارت جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على فضائية "أون سبورت"، تفاصيل العقوبات الموقعة على "أفشة" بسبب تصريحاته المثيرة، قائلاً: "خالد بيبو قرر توقيع عقوبة مالية ضد محمد مجدي أفشة".

وأفادت وسائل إعلام محلية أن أفشة عاد للمشاركة في مران الأهلي، اليوم الأربعاء، بعد نجاح محاولات خالد بيبو مدير الكرة وسامي قمصان المدرب العام في احتواء الأزمة.

يذكر أن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، كان قد رفض مشاركة أفشة في التدريبات التي انطلقت أمس الأول بعد انتهاء الراحة السلبية التي استمرت 8 أيام متواصلة، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل.

وبناء على ما سبق، خاض أفشة مراناً منفرداً بأمر من مارسيل كولر، بحجة غضب بعض زملائه من التصريحات التي أدلى بها مؤخراً.

تصريحات أفشة المثيرة للجدل

وأثناء تواجده في برنامج "الكورة مع فايق"، أطلق أفشة مجموعة من التصريحات التي أثارت جدلاً واسعاً في مصر خلال الأيام الماضية.

وأبدى أفشة استيائه من عدم حصوله على جائزة رجل المباراة في نهائي كأس مصر ضد الزمالك، حيث فاز زميله "إمام عاشور".

كما تجاهل أفشة مدربه مارسيل كولر، معتبراً أن المدرب السويسري الأسبق رينيه فايلر كان أفضل منه في تدريب الأهلي، كما أشاد بمدربه السابق “بيتسو موسيماني.

واختتم أفشة سلسلة تصريحاته النارية التي أطلقها، بالقول: "أنا مظلوم داخل الملعب، في ناس كتير بتيجي عليا في الكورة، أنا مش واخد حقي، وفي الوقت الحالي صاحب اللقطة هو من يشار إليه بالإصبع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه