;

الأهلي يهزم بيراميدز بهدف "وسام" ويعزز فرصه في الفوز بالدوري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
الأهلي يهزم بيراميدز بهدف "وسام" ويعزز فرصه في الفوز بالدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري فوزاً مثيراً على نظيره بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

الشوط الأول

بدأ اللقاء بحماس كبير من كلا الفريقين، حيث ضغط الأهلي مبكراً بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، بينما حاول بيراميدز الصمود والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وترجم الأهلي هجماته المستمرة على مرمى "الأزرق السماوي"، في الدقيقة 28، حيث تمكن اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي من افتتاح التسجيل لـ"الشياطين الحمر"، بعد تمريرة سحرية من زميله إمام عاشور.

وحاول بيراميدز إدراك العودة في المباراة، بتكثيف هجماته على مرمى محمد الشناوي حارس عرين القلعة الحمراء، غير أن محاولته كلها باتت بالفشل، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان ضغطهما على مرمى الآخر، حيث بحث الأهلي عن تعزيز تقدمه، فيما واصل بيراميدز بحثه عن هدفه الأول.

وأهدر بيراميدز فرصة ذهبية في الدقيقة 63، بعدما سدد محمود زلاكة البديل كرة قوية مرت بجوار المرمى.

فيما شهدت الدقيقة 80 حالة مثيرة للجدل، حيث تعرض لاعب بيراميدز محمد الشيبي للطرد بعد تدخل عنيف مع حسين الشحات، ليكمل بيراميدز المباراة بعشرة لاعبين.

واستخدم الحكم الألماني فيلكس تسفاير الكرت الأحمر مرة أخرى بعد 9 دقائق من إشهاره لأول مرة، حيث تعرض لاعب الأهلي خالد عبد الفتاح للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ولم يشهد الوقت الضائع أي جديد على مستوى هز الشباك، رغم محاولات كلا الفريقين على مرمى الآخر، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد، ليحصد 3 نقاط هامة في سباقه نحو لقب الدوري.

خطوة هامة في صراع اللقب

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 66 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، ولعب 3 مباريات أقل من بيراميدز، الذي يتصدر المسابقة برصيد 68 نقطة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه