;

الإعلان التشويقي لمسلسل "Bridgerton" الموسم الـ4 على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يوليو 2024
الإعلان التشويقي لمسلسل "Bridgerton" الموسم الـ4 على نتفليكس

كشفت منصة نتفليكس اليوم الثلاثاء، الستار عن الإعلان الرسمي التشويقي، للمسلسل الشهير عائلة بريدجيرتون، في موسمه الرابع.

ويعتبر مسلسل بريدجيرتون، الذي يستند إلى سلسلة الكتب التي كتبتها جوليا كوين، يتمحور حول أفراد عائلة بريدجيرتون الثرية، وهم يبحثون عن الحب في لندن في القرن التاسع عشر.

تمحور الموسم الأول حول دافني بريدجيرتون (فيبي دينفور) وسيمون باسيت (ريجي-جين بيج)، اللذان كانا الزوجان المركزيان في الكتاب الأول، دوق وأنا.

الإعلان التشويقي لمسلسل "Bridgerton" الموسم الـ4 على نتفليكس

أما الموسم الثاني، فاستلهم من "الفيكونت الذي أحبني"، الذي تتبع قصة أنتوني بريدجيرتون (جوناثان بيلي) وقصة حبه مع كيت شارما (سيمون آشلي). على الرغم من أن بندكت بريدجيرتون (لوك تومسون) هو محور الرواية الثالثة - "عرض من رجل شريف" - إلا أن قصة حبه مع الشابة الجديدة صوفي لم تُكشف بعد.

بدلاً من ذلك، تمحور الموسم الثالث حول كولين بريدجيرتون (لوك نيوتن) وبينيلوب فيثرينغتون (نيكولا كوغلان) كما هو موجود في كتاب كوين "رومانسية السيد بريدجيرتون". منذ ذلك الحين، أبقى هذا التغيير القراء في حالة ترقب، وهم يتساءلون من سيكون محور الموسم الرابع.

الكاتبة جيس براونيل، التي استلمت المسؤولية بدلاً من المبدع كريس فان دوسن، ألمحت إلى الفصل التالي في أبريل 2024، قائلة لموقع TV Insider: "لن أقدم لك شيئًا، ولكن أعتقد أن هناك بعض الدلائل في نهاية الموسم الثالث حول الاتجاه الذي نتوجه إليه".

وواصلت: "لذا، نعتمد على الجمهور ليفكك الأمور، ولكن أعتقد أننا نكشف عن بطاقتنا قليلاً".

مسلسل Bridgerton الموسم الرابع نتفليكس

الموسم الرابع من مسلسل Bridgerton سيتمحور حول قصة حب بين بينديكت وصوفي، حيث يلتقي بينديكت بسيدة ساحرة ترتدي فستانًا فضيًا في حفل قناع أمه.

يعبر هذا القصة عن بينديكت الذي لم يكن يرغب في الاستقرار حتى يلتقي بسوفي، وذلك على الرغم من سعادة كل من إخوته الأكبر والأصغر في زواجهم.

تقدم هذه القصة نظرة عن بينديكت، وهو يعيش حياة كبيرة قبل أن يقرر الاستقرار، حيث إنه شخص يمتلك رغبات كبيرة، ونريد أن نراه وهو يعيش حياة كبيرة قبل أن يبدأ بالاستقرار. تشعر Brownell بالحماس لمتابعة قصة حب بينديكت المقبلة، حيث قالت إلى Tulum: "شعرت أنه من المهم بالنسبة له استكشاف جوانب شخصيته بالكامل قبل أن يستقر. إنه شخص لديه رغبات كبيرة، وأردنا أن نراه وهو يعيش حياة كبيرة قبل أن يبدأ في وضع نفسه في وضع الاستقرار. أنا متحمسة لما سنقدمه معه في الموسم الرابع. هناك الكثير من الأشياء التي أريد قولها حول ذلك، لكن يجب علي أن أنتظر على الأرجح."

الإعلان التشويقي لمسلسل "Bridgerton" الموسم الـ4 على نتفليكس

قبل أن تبدأ الموسم الثالث في مايو 2024، أكدت براونيل أن غرفة الكتاب كانت بالفعل تعمل على تطوير القصة القادمة.

"أستطيع أن أقول لكم إنني أعرف من سيكون. نحن في منتصف كتابته الآن." صرحت براونيل لموقع Refinery29 قبل شهر واحد تقريبًا ردًا على سؤال حول أي من أشقاء Bridgerton سيكون في صلب الموسم الرابع.

متى سيتم عرض الموسم الرابع؟

وفقًا لبراونيل، كان الموسم الرابع بالفعل في مرحلة الإنتاج في أبريل 2024. ومع ذلك، لم يبدأ التصوير حتى الآن.

"ليس لدينا فعليًا معرفة بموعد الإصدار"، صرحت براونيل لموقع Refinery29 في ذلك الوقت. "نحن لا زلنا نتأكد من كتابة أفضل سيناريو ممكن قبل أن نبدأ في الإنتاج. لكننا متحمسون حقًا لما كنا نعمل عليه. لذا استمروا في الأمل!"

ما هي قصة حب بينديكت وصوفي عن؟

"على الرغم من أن إخوته الأكبر والأصغر متزوجين بسعادة، إلا أن بينديكت لا يرغب في الاستقرار - حتى يلتقي بسيدة ساحرة بفستان فضي في حفل قناع أمه"، كما جاء في الخلاصة التي نشرتها Netflix في يوليو 2024.

قالت براونيل إنها "متحمسة جدًا" لمتابعة قصة حب بينديكت المقبلة، قائلة لـ Tulum: "شعرت أنه من المهم بالنسبة له استكشاف جوانب شخصيته بالكامل قبل أن يستقر. إنه شخص لديه رغبات كبيرة، وأردنا أن نراه وهو يعيش حياة كبيرة قبل أن يبدأ في وضع نفسه في وضع الاستقرار. أنا متحمسة لما سنقدمه معه في الموسم الرابع. هناك الكثير من الأشياء التي أريد قولها حول ذلك، لكن يجب علي أن أنتظر الأدوار قادمة."

الإعلان التشويقي لمسلسل "Bridgerton" الموسم الـ4 على نتفليكس

من كانوا المرشحين المحتملين لقيادة الموسم الرابع؟

كان هناك ثلاثة - أو أكثر - من أشقاء Bridgerton الذين يمكن اختيارهم لقيادة السلسلة التالية. بعد تأجيل قصة حب بينديكت مع صوفي، كان من المنطقي العودة إليه.

ومع ذلك، كانت إيلويز (كلاوديا جيسي) أيضًا مرشحة بارزة بعد أن كانت شخصية رئيسية لعدة مواسم. ستقدم "To Sir Phillip, With Love"، وهو الكتاب الخامس في السلسلة، إعادة تقديم فيليب (كريس فولتون) حيث يبني علاقة مع إيلويز.

كانت فرانشيسكا (هانا دود) وكتابها "When He Was Wicked" أيضًا واحدة يجب أن يتم متابعتها بعد إعادة تجسيد الشخصية. مع تولي دود الدور بعد خروج روبي ستوكس، تميزت فرانشيسكا أكثر في الموسم الثالث، مما يعد استعدادًا لكونها القائدة التالية.

هل سيواجه الموسم الرابع تغييرات من الكتاب؟

"أنا حقًا لا أحاول تحريك الأمور كثيرًا"، صرحت براونيل لموقع Refinery29 في أبريل 2024. "أنا حقًا أؤمن برؤية العرض."

لكن المنتجة التنفيذية لم تستبعد المغادرات عن الكتب، مضيفة: "أريد حقًا أن أخدم القصص والكتب بأفضل طريقة ممكنة.

لقد شعرت بشكل طبيعي، بالنسبة لبينيلوبي وكولين، بأنه من المنطقي أن نميل إلى تقاليد الكوميديا الرومانسية.

لذا يحتوي هذا الموسم على القليل من الفكاهة والمحادثات العفوية. لذا هذا شيء سيكون مرتفعًا قليلاً بالنسبة لكونه مختلفًا عن الموسم الماضي."

هل يمكن للمعجبين أن يتوقعوا المزيد من تمثيل LGBTQIA+؟

منذ عرضه في عام 2020، لم يظهر Bridgerton العديد من الشخصيات LGBTQIA+ على العرض.

كانت سلسلة الرئيسة "Queen Charlotte"، التي بدأ بثها في عام 2023، هي المرة الأولى التي رأى فيها المعجبون استكشاف شخصيات LGBTQIA+ بشكل بارز من خلال بريمسلي (سام كليميت) ورينولدز (فريدي دينيس).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه