;

الإعلان الدعائي لـ"GTA 6" يتخطى 200 مليون مشاهدة على يوتيوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2024
الإعلان الدعائي لـ"GTA 6" يتخطى 200 مليون مشاهدة على يوتيوب

حقق الإعلان الدعائي الأول للعبة المرتقبة "Grand Theft Auto 6"، إنجازاً استثنائياً على يوتيوب، حيث تجاوز عدد مشاهداته حاجز الـ200 مليون مشاهدة بعد سبعة أشهر فقط من إطلاقه في ديسمبر 2023.

وكان الإعلان الذي نشرته شركة "Rockstar Games" المطورة للعبة، قد حقق أرقاماً قياسية على يوتيوب عند إطلاقه، بما في ذلك أكبر عدد من المشاهدات لأي فيديو غير موسيقي خلال الـ24 ساعة الأولى، حيث وصل إلى 96 مليون مشاهدة.

ولا يزال الإعلان يحظى بمشاهدة عالية من قبل الجماهير المتحمسة للعبة، والذين يحاولون تحليله لاستكشاف أي تلميحات خبأها "Rockstar" حول ميزات وتفاصيل اللعبة الجديدة.

  • اقرأ أيضاً

ألعاب الفيديو.. تعرف على أشهرها حول العالم وفوائدها وأضرارها

وتعتبر "GTA 6" أكثر الألعاب المنتظرة على الإطلاق، وقد تصاعدت حدة الترقب مجدداً بعد أن حددت شركة "Take-Two" التي تدير "Rockstar Games"، موعد المؤتمر الربع سنوياً القادم لها في 8 أغسطس المقبل.

يأتي هذا بعد فترة فتور نسبي استمر لشهرين تقريباً منذ آخر إعلان رسمي عن اللعبة خلال مكالمة أرباح Take-Two في مايو الماضي، حيث تم حينها تحديد موعد إصدار اللعبة في فترة خريف عام 2025.

ويؤجج موعد المؤتمر القادم تكهنات حول إمكانية الكشف عن عرض ثان للعبة أو صور شاشة جديدة.

يذكر أن "Rockstar" قامت بإضافة فراغات لأربع صور في قسم "GTA 6" على موقعها الإلكتروني تحت عنوان "Screens" قبل إزالة ذلك التحديث بسرعة.

  • اقرأ أيضاً

10 ألعاب فيديو غيرت شكل هذه الصناعة للأفضل وللأسوأ


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه