;

الإمارات تبهر "القاضي الرحيم": أمان وكرم ضيافة لا مثيل لهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
الإمارات تبهر "القاضي الرحيم": أمان وكرم ضيافة لا مثيل لهما

أعرب القاضي الأمريكي المحبوب فرانك كابريو عن إعجابه الكبير بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيداً بشعور الأمان الذي لمسه خلال أحدث زياراته وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي تلقاها من قبل الشعب والحكومة على حدٍ سواء.

وقال كابريو في تصريحات لقناة "سكاي نيوز عربية": "شعرت بالأمان العظيم في الإمارات، وهذه ليست الحال دائماً هنا في الولايات المتحدة الأمريكية في بعض المناطق. كانت الشوارع نظيفة للغاية وكل شيء كان نظيفاً. الضيافة التي أكرموني بها لن أنساها أبداً".

وأضاف القاضي المعروف بمقاطع الفيديو الرحيمة التي ينشرها في قاعة المحكمة: "لم يكن هناك فارق بين المسؤولين الكبار الحكوميين والناس العاديين. الجميع في دولة الإمارات يُعاملون باحترام ولياقة وتعاطف".

وأكد "القاضي الرحيم" على شعوره بالأمان الشديد في الإمارات، قائلاً: "من المهم ذكر أن البلد آمن جداً".

ورداً على سؤال حول أجمل ذكرياته خلال زيارته الإمارات، أجاب كابريو البالغ من العمر 87 عاماً: "أجمل ذكرياتي هي طريقة معاملتي هناك، ليس فقط من قبل الحكومة ولكن أيضاً من قبل الناس، من الجميع. أحببت جداً طريقة الحياة. أحببت كل شيء في دولة الإمارات. الناس كانوا مهذبين للغاية والضيافة كانت تتسم بالروعة واللياقة".

وأتم: "كانت تلك الرحلة إحدى أجمل الزيارات في حياتي. وربما أحظى بشرف زيارة الإمارات مرة أخرى يوما ما في حياتي".

يذكر أن القاضي الأميركي فرانك كابريو كان قد أعلن في مايو الماضي انتصاره على سرطان البنكرياس بعد 7 أشهر فقط من تشخيص إصابته.

في نوفمبر 2023، قال كابريو إنه لم يكن يشعر بالارتياح قرب عيد ميلاده، وبعد إجراء فحص طبي تلقى الخبر الصادم بإصابته بسرطان البنكرياس.

يذكر أن كابريو كان قد شغل منصب رئيس قضاة المحكمة البلدية في بروفيدنس بولاية رود آيلاند لما يقرب من أربعة عقود حتى تقاعده العام الماضي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه