;

البرازيل: شاهد توقف حركة المرور ليعبر ثعبان ضخم الطريق بسلام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
البرازيل: شاهد توقف حركة المرور ليعبر ثعبان ضخم الطريق بسلام

تعرض المارة وقائدي السيارات في البرازيل لحالة من الذهول، عندما انزلقت أفعى أناكوندا عملاقة على طريق سريع وأوقفت حركة المرور لتعبر بسلام إلى الجانب الآخر.

تم التقاط الواقعة وخط سير الثعبان الذي يبلغ طوله 25 قدمًا، في مقطع فيديو التقطه المتفرجون على هذا المشهد غير العادي.

وفي مقطع الفيديو، المتداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر الثعبان الضخم وهو ينزلق عبر فاصل الطريق السريع، مما دفع سائقي السيارات إلى إيقاف سياراتهم ليتمكن الثعبان العملاق من العبور دون التعرض لأذى. وشق الثعبان طريقه ببطء عبر ممرات الطريق واختفى في الأدغال القريبة، بينما التقط الناس المشهد على هواتفهم المحمولة.

وعندما عبر الثعبان الطريق، قام المتفرجون أيضًا بتوجيه حركة المرور، لضمان خروج الثعبان بأمان من مكان الحادث دون إيذاء أي شخص.

تمت مشاهدة مقطع الفيديو الذي تم مشاركته على منصة إكس أكثر من 10 ملايين مرة وحصل على 59000 إعجاب، كما شارك رواد المنصة إحساسهم بالرعب عند رؤية الثعبان العملاق بالقرب من البشر.

جدير بالذكر أن الأناكوندا، هو جنس ثعابين من فصيلة البوائيات، ومعروفة بحجمه الكبير، يصل طوله إلى 6 أمتار في الحالات الطبيعية وقد يصل طوله إلى 10 متر في بعض الطفرات الجينية. ويعد موطن الأناكوندا الأصلي في أمريكا الجنوبية، كما تعيش هذه الثعابين في أستراليا أيضاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه