;

البعثة السعودية تتألق بالزي التقليدي بحفل افتتاح الأولمبياد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2024
البعثة السعودية تتألق بالزي التقليدي بحفل افتتاح الأولمبياد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لأفراد البعثة الرياضية السعودية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024، أثناء توجههما لحفل الافتتاح الذي ينطلق رسمياً بالعاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم. 

وأظهرت الصور ارتداء اللاعبين للبشوت البيضاء والشماغ والغترة، فيما ارتدت اللاعبات الأزياء النسائية التقليدية، في إطلالة تعبر عن الهوية التاريخية للملكة العربية السعودية.

وأبهرت إطلالة اللاعبين السعوديين الأولمبيين، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بهذا الاختيار لظهورهم الرسمي الأول بدورة الألعاب الأولمبية، متمنيين لهم التوفيق في منافساتهم الأولمبية.

البعثة السعودية تتألق بالزي التقليدي بحفل افتتاح الأولمبياد

يشار إلى أن البعثة السعودية، تشارك بـ10 رياضيين في أربع منافسات في دورة الألعاب الأولمبية 2024، وهي قفز الحواجز، والتايكوندو، وألعاب القوى، والسباحة.

  • اقرأ أيضاً

هجمات تخريبية تتسبب في تعطيل القطارات السريعة في فرنسا

ويمثل أخضر قفز الحواجز في الفرق والفردي الفرسان رمزي الدهامي، وعبدالله الشربتلي، وخالد المبطي، وعبدالرحمن الراجحي، فيما يشارك المنتخب السعودي للتايكوندو بواسطة اللاعبة دنيا أبو طالب في منافسات وزن 49 كجم، ولاعبي المنتخب السعودي لألعاب القوى الرامي محمد تولو في دفع الجلة، والواثب حسين آل حزام في القفز بالعصا، والعداءة هبة مالم في سباق 100م، والسباحة مشاعل العايد في سباق 200م حرة، والسبّاح زيد السراج في سباق 100م حرة.

  • اقرأ أيضاً

عمر إسماعيل.. بطل فلسطيني يحمل آمال وطنه في أولمبياد باريس

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه