;

الجزء الثاني من "أشغال شاقة".. هشام ماجد يكشف آخر التحديثات!

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2024
الجزء الثاني من "أشغال شاقة".. هشام ماجد يكشف آخرالتحديثات!

كشف الممثل المصري الكوميدي هشام ماجد، آخر التحديثات عن الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شاقة"، والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه في رمضان 2024.

وأعلن هشام ماجد خلال لقائه في برنامج "سينماتك"، عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة"، وأكد أن كتاب العمل يعملون في الوقت الحالي على كتابته، حيث قال "خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا دلوقتي في الحلقات الأولى".

الجزء الثاني من "أشغال شاقة".. هشام ماجد يكشف آخر التحديثات!

وتابع متمنياً "وإن شاء الله زي ما الجزء الأولاني عجب الناس ده يعجبهم" وعن فريق عمل الجزء الثاني، أعلن "هيبقى بنفس الفريق".

اقرأ أيضاً: مسلسلات رمضانية نجت من المطالبات بإيقاف عرضها!

تدور أحداث مسلسل أشغال شاقة الجزء الأول، في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يرزقان بتوأم، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتسهيل حياتهما، لكن ما يحدث هو العكس تماماً، ويتابع المسلسل سلسلة من المفارقات الكوميدية التي تحدث في حياة الثنائي سواء في المنزل أو العمل.

اقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان.. 7 مشاهد كوميدية زرعت البهجة وتصدرت الترند

مسلسل أشغال شاقة من بطولة: هشام ماجد وأسماء جلال و شيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب ومحمد محمود ومحمد عبد العظيم. بالإضافة إلى ضيوف الشرف وهم: انتصار وإنعام سالوسة وإيمان السيد وريم خوري وأكرم حسني ورحمة أحمد ومي كساب ونهى عابدين وإنجي وجدان. والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج خالد دياب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه