;

الدوري السعودي ضمن خيارات كارفخال بعد نهاية عقده مع مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2024
الدوري السعودي ضمن خيارات كارفخال بعد نهاية عقده مع مدريد

أكد داني كارفخال، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لا يفكر في الاعتزال حالياً، مُعرباً عن رغبته في البقاء مع ما وصفه بـ"الفريق الذي يحمل قلبه" لسنوات قادمة.

جاء ذلك في حوار مطول أجراه كارفخال مع ملحق "ذا أتلتيك" الرياضي لصحيفة "نيويورك تايمز"، حيث كشف النجم الإسباني عن تفاصيل خططه المستقبلية، مشيراً إلى أن عقده الحالي مع ريال مدريد ينتهي في الصيف المقبل، ولكنه لا يفكر في الاعتزال في الوقت الحالي.

وأضاف: "أريد الاستمتاع بكل جلسة تدريب وكل مباراة، لأنه مع مرور السنين، تدرك أنه يتعين عليك إعطاء قيمة أكبر لكل لحظة والاستماع بها".

  • اقرأ أيضاً

قبل غلق الانتقالات.. الاتحاد يفاوض 5 لاعبين عالميين

وتابع القائد الثاني لريال مدريد حالياً بعد لوكا مودريتش: "أتحدث مع عائلتي باستمرار حول مستقبلي. علاقتي بريال مدريد شفافة وواضحة للغاية. قلبي هنا  وأتمنى البقاء لسنوات عديدة قادمة".

وعن مستقبله، أشار اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا: “عندما يحين وقت رحيلي عن ريال مدريد، لن ألعب في أوروبا مع أي نادٍ آخر. اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية احتمال وارد".

وبسؤال كارفخال عمّا إذا كانت السعودية ضمن وجهته الممكنة عقب رحيله عن "الميرنغي"، أجاب قائلاً: "الدوري السعودي والدوري القطري والدوري الأمريكي هم الخيارات، بالضبط سأختار واحداً منهم".

يذكر أن ناتشو وخوسيلو، زميلي كارفخال السابقين في ريال مدريد، قد انتقلا هذا الصيف إلى ناديي القادسية السعودي والغرافة القطري على التوالي.

  • اقرأ أيضاً

كومان على أعتاب الهلال السعودي بعد موافقة بايرن ميونخ رسميا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه