;

الذكاء الاصطناعي يمنح المشاهير فرصة احتضان نسخهم الأصغر سناً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
الذكاء الاصطناعي يمنح المشاهير فرصة احتضان نسخهم الأصغر سناً

تحمل تقنيات الذكاء، تطورات جديدة يومياً، وعلى الرغم من أن بعض المقاطع المصممة باستخدام الذكاء الاصطناعي، تبدو مخيفة جداً وتثير التساؤل حول قدرتنا على التفرقة بين بين الحقيقة والزيف، إلا أن بعض المقاطع الأخرى تكون مثيرة للدهشة والإعجاب.

مؤخراً، استحوذ مقطع فيديو مؤثر تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي، على قلوب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، في جميع أنحاء العالم. حيث يعرض مقطع الفيديو مونتاجًا لمشاهير هوليوود البارزين وهم يحتضنون نسخهم الأصغر سناً.

يأخذك المقطع في رحلة عاطفية عبر الزمن مع نجوم هوليوود مثل: ميل جيبسون وإيمينيم وكيانو ريفز وجوليا روبرتس ومايكل جاكسون وتوم هانكس، وويل سميث، في مراحل عمرية مختلفة. حيث مزجت تقنية الذكاء الاصطناعي بسلاسة لقطات من مراحل مختلفة من حياتهم المهنية، مما خلق تجربة مؤثرة ومثيرة للحنين للمشاهدين.

وأرجع البعض انتشار الفيديو، بسبب قدرته على إثارة شعور بالدهشة والحنين. إن رؤية هؤلاء النجوم وهم يتفاعلون مع نسخهم الأصغر سناً، ربما دفع المشاهدين إلى التفكير في مرور الزمن بشكل سريع.

اقرأ أيضاً: مقطع يتخيل وقوع أحداث مسلسل Breaking Bad في العصور الوسطى

ومن الجدير بالذكر، أن تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في إنشاء هذا المقطع ليست معروفة بعد، ولكنها تظهر تقدمًا كبيرًا في هذا المجال. وعبر البعض عن إن القدرة على إنشاء مثل هذا المحتوى الواقعي والمؤثر، قد تُحدث ثورة في صناعة الترفيه وخارجها.

قبل بضع سنوات، انتشر منشور مشابه على موقع رديت، يضم صورًا لنجوم هوليوود في أعمار مختلفة. وعرض المنشور مقارنات لمظهر المشاهير في مراحل عمرية مختلفة، مما أثار اهتمام وإعجاب العديد من المستخدمين آنذاك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه