;

الزمالك يدرس الانسحاب من السوبر المصري بسبب احتجاز لاعبيه

يخضعون للتحقيق من قبل السلطات المختصة بعد اعتدائهم على المنظمين

  • تاريخ النشر: منذ 8 ساعات
الزمالك يدرس الانسحاب من السوبر المصري بسبب احتجاز لاعبيه

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن رئيس النادي حسين لبيب يعقد اجتماعاً طارئاً مع حسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، لبحث إمكانية الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت ممكن.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أفادت في وقت سابق من اليوم الإثنين، أن السلطات الإماراتية احتجزت لاعبي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا وفرد ثالث من البعثة، وذلط بسبب التعدي على أحد منظمي المباراة التي جمعت فريقهم بمواطنهم بيراميدز أمس، ضمن بطولة كأس السوبر المصري.

الزمالك يدرس الانسحاب من السوبر المصري بسبب احتجاز لاعبيه

وكتب سالم عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" مساء اليوم: "يجري حالياً اجتماع عاجل بين الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه لبحث قرار الانسحاب من بطولة السوبر المصري بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط التي تتعرض لها بعثة الفريق".


 

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك، أن الاجتماع يأتي على خلفية تواجد رئيس النادي ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ صباح اليوم، إثر احتجاز عدد من لاعبي الفريق بناءً على قرار من السلطات الإماراتية، وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم، على زعمه.

وذكر إعلاميين مقربين من مجلس إدارة الزمالك، أن دونجا وشلبي تقرر تغريمهم نحو 650 ألف درهم إماراتي (ما يعادل 9ملايين جنيه مصري)، فيما أشارت مصادر أن المتهم الثالث في القضية المتهم فيها لاعبي الفارس الأبيض هو عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، الذي لا يزال يخضع للتحقيق، ولم يتم الإفراج عن الثلاثي حتى اللحظة.


 

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد تفوق على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعتهما أمس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، وانتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وينتظر الزمالك مواجهة نارية يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على لقب كأس السوبر، حيث يواجه غريمه التقليدي الأهلي، والذي كان قد وصل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على سيراميكا بنتجية 2-1 في مباراة النصف نهائي الآخرى .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه