;

الزمالك يعلن تجديد عقده حارسه لمدة 4 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
الزمالك يعلن تجديد عقده حارسه لمدة 4 سنوات

أعلن نادي الزمالك المصري، اليوم الأحد، عن تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، محمد صبحي، وذلك لمدة 4 سنوات. 
ونشر نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، أنه تم تجديد عقد محمد صبحي لمدة 4 سنوات. 
كما أغلق "الزمالك" التوقعات بشأن مستقبل اللاعب، وأنه عاد إلى حراسة عرين "الفارس الأبيض"، بعد تراجع مستوى محمد عواد، الذي أشارت تقارير سابقة إلى أنه اقترب من مغادرة الناري، لكن الأمر مرهون بفك القيد وقدرة النادي على ضم حارس مميز.



من جانبه، فاز فريق الزمالك على نظيره سسيراميكا كيلوباترا بهدف 4-2، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري "دوري نايل". 
وافتتح مصطفى شلبي التسجيل مبكرًا لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الثالثة، بضربة رأسية متقنة في الشباك. 
كما عادل جون إيبوكا النتيجة في الدقيقة 21، ثم تفوق الزمالك عن طريق اللاعب نبيل دونجا في الدقيقة 41.
أما في الشوط الثاني، تعادل صديق أجولا لسيراميكا في الدقيقة 72، ثم أحرز إبراهيما نداي هدف رائعًا في الدقيقة 89، وصنع هدفًا لزميله أحمد سيد زيرو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليفوز فريق القلعة البيضاء بالمباراة.
والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك المصري، أعلن استئناف مباريات الدوري العام المصري، وذلك بعد أن كان قد اعتذر مؤخرًا عن مواجهة غريمه الأهلي. 
وقال الزمالك في بيان رسمي الجمعة الماضية، موضحًا: "إنه قد لمس استجابة مطالبة المشروعة لتطوير منظومة كرة القدم في مصر، وقد قرر مجلس إدارة النادي العودة لاستكمال مباريات الدوري، وذلك بعد الخطوات الإيجابية التي اتخذها الجهات المعنية في استجابة للوقفة الحاسمة للنادي".
كما وجه الزمالك في بيانه رسالة لجماهيره، حيث أكد من خلالها أن مجلس الإدارة يتخذ موافقة بحسابات دقيقة تراعي كافة الاعتبارات التي تتعلق بمصالح النادي المشروعة، ولا يصطنع معارك، بل لا يخوض معركة إلا في حدود ما تقتضيه مصلحة النادي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه