;

الزمالك يعلن موقفه رسميا من خوض مباراة القمة ويهدد بالتصعيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
الزمالك يعلن موقفه رسميا من خوض مباراة القمة ويهدد بالتصعيد

عقد مجلس إدارة الزمالك المصري مساء اليوم، اجتماعاً طارئاً في منزل رئيس النادي، حسين لبيب، بحضور جميع الأعضاء باستثناء هاني بيرزي، وذلك لبحث موقف "القلعة البيضاء" من خوض لقاء "القمة".

وقد خرج الاجتماع بقرار حاسم يتمسك فيه النادي بموقفه الرافض خوض مباراة "القمة" ضد الأهلي، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويأتي هذا القرار بعد فشل جميع المحاولات لحل الأزمة بين الزمالك واتحاد الكرة ورابطة الأندية، حيث تمسك النادي بمطالبه الأربعة التي حددها لضمان "تكافؤ الفرص" في البطولة، وهي:

  1. التحقيق مع طاقم حكام مباراة الزمالك مع المصري وإخطار النادي بنتائج التحقيق.
  2. رفض استكمال باقي مباريات الدوري قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.
  3. انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.
  4. تسليم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري، بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالب النادي السابقة، وذلك كحد أقصى قبل مباراة فاركو المقبلة.

وإلى جانب قراره بمقاطعة "القمة"، ناقش مجلس إدارة الزمالك إمكانية تصعيد الموقف من خلال التقدم بشكوى رسمية ضد اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية أمام المحكمة الرياضية والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

يذكر أن رابطة الأندية المصرية، كانت قد أعلنت إقامة مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه