;

السجن 25 عاماً للأب الذي أجبر ابنه على الركض حتى الموت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2024
السجن 25 عاماً للأب الذي أجبر ابنه على الركض حتى الموت

حكم على رجل من نيوجيرسي بالسجن 25 عاماً لإساءة معاملة ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، بإجباره على الركض حتى الموت.

أدين كريستوفر جريجور بتعريض ابنه للخطر والقتل غير العمد، بعد أن استمعت هيئة المحلفين إلى أدلة تثبت أنه أجبر ابنه، كوري ميكيولو، على أداء التمارين على جهاز المشي، مما أدى إلى وفاة الطفل. وزعم المدعي العام أن الطفل توفي متأثرًا بإصابات أصيب بها جراء ذلك.

يأتي الحكم بعد محاكمة استمرت أربعة أسابيع وما يقرب من ثلاث سنوات ونصف بعد وفاة الصبي في أبريل 2021.

أظهر مقطع فيديو مروع، عُرض في قاعة المحكمة جريجور وهو يزيد من السرعة على جهاز المشي، مما تسبب في سقوط ابنه ست مرات. ويُزعم أن الأب فعل ذلك لأنه يعتقد أن الطفل سمين للغاية.

في الثاني من أبريل، استيقظ الطفل كوري من قيلولة وهو يشعر بالغثيان، ويتعثر في خطواته وينطق بكلمات غير مفهومة. وتُظهِر لقطات كاميرات المراقبة الأب وهو يحمل الطفل إلى المستشفى قبل وفاته بفترة وجيزة.

وشهدت ممرضة بأن الصبي الصغير لم يُظهِر أي علامات تشير إلى أنه "يتكلم" حيث كان رأسه مائلاً للخلف في غرفة الفحص. وكانت الإصابات شديدة لدرجة أن كوري أصيب بنوبة صرع أثناء فحص التصوير المقطعي المحوسب، مما أجبر الطاقم الطبي على اتخاذ تدابير طارئة. وعلى الرغم من جهودهم، أُعلن عن وفاة الطفل قبل الساعة الخامسة مساءً بقليل.

وفي بيان للقاضي قبل النطق بالحكم، نفى كريستوفر جريجور مسؤوليته عن وفاة ابنه. وقال "لم أفعل شيئًا تسبب في وفاة كوري. لم أؤذ ابني. لقد أحببته، وما زلت أحبه. أنا نادم على عدم إحضاره إلى المستشفى في وقت أقرب. لم أكن أعرف مدى مرضه. لم أكن أعرف. اعتقدت فقط أنه كان متعبًا".

ووصفت والدة كوري، بريانا ميتشولو، جريجور بأنه "وحش" ​​جعل حياتها "كابوسًا حقيقيًا". وتساءلت "هل أنت مجنون لدرجة أنك أقنعت نفسك بأنك لم تفعل هذا؟"، وأضافت "أنا أكرهك ولن أسامحك أبدًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه