;

العثور على "يد بشرية" في شاطئ ببريطانيا.. والشرطة تحقق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
العثور على "يد بشرية" في شاطئ ببريطانيا.. والشرطة تحقق

أثار الإبلاغ عن العثور على "يد بشرية" على شاطئ قرب سوانسي في ويلز، استجابة طارئة من شرطة المملكة المتحدة، لكن الأمر لم يكن كما بدا لقوات خفر السواحل حينما وصلت أفراد الدورية الأمنية.

وفي التفاصيل، استدعى أفراد خفر السواحل الشرطة إلى شاطئ لانجينيث، بعد تلقيهم بلاغاً عن العثور على “يد بشرية” على الشاطئ، أثناء دوريتهم في منطقة روسيللي بغور.

وذكرت الشرطة أن المنطقة المعنية معروفة بوجود أجزاء من أجزاء من جثث حيوانات بحرية مثل الفقميات الميتة التي تجرفها الأمواج.

وأضافت في بيانٍ لها على "فيسبوك"، أنه من الصعب على العامة التمييز بين عظام البشر وعظام الفقميات، حيث تمتلك الفقميات أيضاً خمسة "أصابع" و"أصابع قدم".

  • اقرأ أيضاً

قصة رجل ترك أظافره تنمو لمدة 66 عامًا.. وهذا ما حدث له

ولحسن حظ، تصادف وجود غاريث ريتشاردز، الذي يدير مجموعة جوير للفقميات في المنطقة، وطلبت منه الشرطة المساعدة، واستغرق الأمر أربع ساعات لتحديد موقع البقايا التي تبين أنها جزء من فقمة.

وقال ريتشاردز لشبكة "سكاي نيوز" إن أحد المواطنين التقط صوراً لما اعتقد أنه "يد بشرية" تخرج من الرمال، وأرسل الصور إلى خدمات الطوارئ.

وأضاف: "كان من الصعب تفسير الصور، وقد بدت شبيهة جداً بعض الشيء".

وأوضح: "الفقمة كانت تبلغ من العمر حوالي عام واحد، وقد تعرضت للنهب من قبل الطيور. وبعد فحص البقايا، تبين أنها زعنفة خلفية لفقمة رمادية شمال الأطلسي".

وأشار ريتشاردز "بسبب نوع المكالمة التي وردت، تم إبلاغ المحقق المسؤول، وكان محققو مسرح الجريمة في حالة تأهب".

وتابع: "ما أود قوله هو أنه بالنسبة لأي مواطن لديه أي مخاوف على الإطلاق، يجب الاتصال بالسلطات المختصة وتركهم يتولون الأمر".

  • اقرأ أيضاً

شاهد: "طبق فضائي" يتجول في شوارع أمريكا.. والشرطة تتدخل

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه