;

القبض على عباس أبوالحسن بعد تسببه بإصابة سيدتين بجروح خطيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2024
القبض على عباس أبوالحسن بعد تسببه بإصابة سيدتين بجروح خطيرة

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على الفنان المصري عباس أبو الحسن، بعد تسببه في حادث سير خطير بمدينة الشيخ زايد، ما أدى إلى إصابة سيدتين بجروح خطيرة.

تفاصيل الحادث

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بوقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، فانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحقيقات الأولية اصطدام سيارة ملاكي يقودها الفنان عباس أبو الحسن بسيدتين، ما أسفر عن إصابتهما بجروح خطيرة تم نقلهما على إثرها إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتم التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن وسيارته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق في ملابسات الحادث.

من هو عباس أبو الحسن؟ 

عباس أبو الحسن، ممثل وسيناريست مصري، من مواليد عام 1964، بدأ مشواره الفني في أواخر الثمانينيات، وشارك في العديد من الأعمال الفنية، وذاع صيته بعد دوره كزعيم عصابة في فيلم "مافيا".

وعلى مستوى كتابة السيناريو، قدم أبو الحسن أول عمل فني له كمؤلف بالتعاون مع المخرج مروان وحيد حامد، في فيلم "إبراهيم الأبيض"، الذي لعب بطولته الفنان أحمد السقا. كما كان مسلسل "آسيا"، الذي لعبت بطولته منى زكي، هو أول أعماله التلفزيونية كمؤلف.

ويُعد عباس حالياً من الأسماء المعروفة بالوسط الفني في مصر، وقد قدم مؤخراً "بودكاست" تحت عنوان "حوارات مع عباس" حظي باهتمام بالغ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه