;

القصة الكاملة لاتهام كاني ويست بالتحرش بمساعدته السابقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
القصة الكاملة لاتهام كاني ويست بالتحرش بمساعدته السابقة

كشفت تقارير إعلامية عن رد فعل مغني الراب الأمريكي كاني ويست، على الاتهامات الخطيرة التي وجهتها إليه مساعدته السابقة في شركة Yeezy، لورين بيسكيوتا، حيث اتهمته بالتحرش الجنسي والفصل التعسفي.

ادعاءات بيسكيوتا

وكانت بيسكيوتا قد رفعت دعوى قضائية ضد ويست، زاعمة تعرضها للتحرش الجنسي وإنهاء غير قانوني لعقد عملها.

ووفقاً لوثائق المحكمة التي تبرز تفاصيل ادعاءات بيسكيوتا، فإنها عُينت كـ"مساعدة شخصية" في عام 2021 براتب سنوي قدره مليون دولار (781,450 جنيه إسترلينياً)، وأنها كانت متاحة لخدمته على مدار الساعة.

وتضيف بيسكيوتا خلال ادعاءتها أمام المحكمة، والتي حصلت وسائل إعلام أمريكية على نسخة منها، أنها عملت في صناعة الموسيقى لمدة 15 عاماً، وساهمت في ثلاث أغنيات ضمن ألبوم كاني "دوندا".

كما عملت بيسكيوتا  بحسب ادعائها كصانعة محتوى على منصة لبيع الصور العارية، حيث كانت تجني مليون دولار إضافية سنوياً، غير أن كاني طلب منها حذف حسابها مقابل مليون دولار ليكون سلوكها "أكثر تديناً".

وادعت بيسكيوتا أيضاً أنها تلقت رسائل نصية صريحة من كاني، تضمنت عبارات بذيئة تقع ضمن ما يمكن وصفه بـ"التحرش".

عددة محاولات للتحرش

وفي تصريحات لمجلة "رولينج ستون"، زعمت بيسكيوتا أن كاني كتب أمامها: "مشكلتي أنني أرغب في ممارسة الجنس ولكن بعد ذلك أريد من الفتاة أن تخبرني بمدى صعوبة ما فعلته أثناء العلاقة"، وأضاف: "ثم أريدها أن تخونني".

  • أقرأ أيضاً

بعد أيام من التحرش بزوجته.. إلغاء حفل الرابر كاني ويست بمصر

كما ادعت أن كاني كان يتصل بها بحجة العمل ثم يحاول جرها إلى المحادثات الجنسية.

وفي حادثة أخرى، أثناء رحلة ليلية إلى باريس مع كاني وعدد من موظفي Yeezy، زعمت أنه طلب منها التحدث في غرفة منفصلة قبل أن يستلقي على سريره ويصل للنشوة الجنسية بينما كانت تجلس على الكرسي المقابل.

أول رد فعل لكاني ويست على اتهامه بالتحرش

من جانبه، وصف الممثل القانوني لكاني ويست، اتهامات بيسكيوتا بأنها "لا أساس لها من الصحة"، مشيراً إلى أن كاني سيقاضيها بتهمة "ملاحقته جنسياً للحصول على وظيفة وفوائد مادية، ثم ابتزازه عندما رُفضت محاولاتها".

وأضاف الممثل القانوني أن بيسكيوتا سرقت هاتف موكله في محاولة لتدمير السجلات التي تفند ادعاءاتها، مشيراً إلى أن سبب فصلها كان "لعدم كفاءتها، ومطالبتها بمبالغ مالية غير معقولة (بما في ذلك راتب سنوي قدره 4 ملايين دولار)، والعديد من الحوادث الموثقة لسلوكها الفاضح وغير المتزن".

وتابع الممثل القانوني أن بيسيوت عرضت على كاني ممارسة الجنس في عيد ميلاده، وأرسلت له صوراً عارية غير مرغوبة، وسردت قصصاً جنسية، وكانت ترقص في المكتب خلال ساعات العمل.

وأشار إلى أن بيسيوت حاولت الحصول على "أموال وأشياء مادية، مثل حقائب هيرميس بيركن وسيارة لامبورغيني وجراحة تجميلية" من كاني، وعندما رُفضت طلباتها، تحولت إلى الابتزاز بمطالب مالية تتراوح بين 60 مليون دولار العام الماضي و50 مليون دولار في الدعوى الأخيرة.

واختتم الممثل القانوني بالقول: "كاني ليس الشخص الوحيد الذي استهدفته بيسيوت. جاي لينو يقاضيها أيضاً".

من هو الرابر الأمريكي كاني ويست؟

كاني ويست، المعروف باسم "Ye"، هو رابر ومنتج موسيقي ومصمم أزياء أمريكي وُلد في 8 يونيو 1977 في أتلانتا، جورجيا.

وُلد ويست لأب كان مصورًا صحفيًا وناشطًا سياسيًا، وأم كانت أستاذة جامعية ومديرة لأعماله فيما بعد.

اشتهر بأسلوبه الفريد وتأثيره الكبير في صناعة الموسيقى الحديثة، بدأ ويست حياته المهنية كمنتج موسيقي، وسرعان ما أثبت موهبته كرابر مع إصدار ألبومه الأول "The College Dropout" في عام 2004.

تأثرت حياته وموسيقاه بشكل كبير بوفاة والدته دوندا ويست في عام 2007، حصل على العديد من جوائز الغرامي على مدار مسيرته، مما يؤكد مكانته كواحد من أبرز الفنانين في عالم الراب والهيب هوب.

كما عُرف ويست بتصريحاته المثيرة للجدل ومشاريعه في عالم الموضة، بالإضافة إلى زواجه من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والذي انتهى بالطلاق.

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه