;

القصة الكاملة لحقيقة انفصال أحلام عن زوجها بسبب الخيانة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2024
القصة الكاملة لحقيقة انفصال أحلام عن زوجها بسبب الخيانة

أثارت شائعات انفصال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن زوجها بطل سباقات سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأدعى بعض نشطاء منصات التواصل، وقوع الطلاق بين أحلام أحلام الشامسي ومبارك الهاجري بعد خيانته لها، وهو ما مثل صدمة لجمهورهما، وخصوصاً لأن الطرفين معروفاً عنهما التباهي الدائم بعلاقة حبهما القوية.

وأدى ما سبق، إلى خروج الهجري عن صمته، حيث نفى هذه الشائعات بشكل قاطع خلال مقطع فيديو نشره بحسابه على منصة "سناب شات" (تويتر سابقاً)، مؤكداً على متانة علاقته بزوجته.

  • اقرأ أيضاً

أحلام ترد على رسالة متابع قال لها "لن تكوني أصالة"

وفي الفيديو، قال مبارك الهاجري: "خلال الأيام الماضية، وفي الإجازة الجميلة مع الغالية أم فاهد، وبعد ما رجعنا، تعرضنا إلى حملة شرسة مفبركة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم".

واستشهد الهاجري بقول المولى عز وجل في كتابه الكريم: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"، داعياً إلى التحقق من الأخبار قبل نشرها.

كما أكد مبارك الهاجري أنه وزوجته -التي وصفها بالغالية- "روح واحدة"، مضيفاً: "الله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، نسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

وعلى الرغم من انتشار الشائعات، وخروج الهاجري لتفنيدها، لم تصدر الفنانة أحلام أي تعليق أو نفي حول كل ما أثير عن خيانة زوجها لها مع فتاة تونيسية خلال عطلتهما الصيفية في إسبانيا، والتي تزامنت مع احتفالهما بذكرى زواجهما.

جدير بالذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، كانت قد طرحت بالأمس أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "الله يصيبك"، وذلك عبر حسابها بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وروجت أحلام للأغنية، ونشرت مقطع فيديو منها على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "اسمعوا جديدي الله يصيبك حصري على قناتي في اليوتيوب".

  • اقرأ أيضاً

أحلام ترد على حقيقة اعتزالها وسبب غيابها عن السوشيال ميديا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه