;

القنصلية السعودية بدبي تصدر بيانا هاما بشأن حادث فهد المولد

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
القنصلية السعودية بدبي تصدر بيانا هاما بشأن حادث فهد المولد

أصدرت القنصلية السعودية في دبي، بياناً، مساء اليوم السبت، بشأن حادث فهد المولد، لاعب فريق الشباب والمنتخب الوطني.

وأوضحت القنصلية في بيانها، أنها تلقت بلاغاً أمس الأول، يفيد بـ"سقوط اللاعب في منزله الخاص بمدينة دبي"، مشيرة إلى أنها "قامت على الفور بالتنسيق مع الجهات المختصة في دبي لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية له".

ولفتت إلى أن هذه الجهود جاءت بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات العربية المتحدة والقنصل العام في دبي.

وأضاف البيان أن فريقاً طبياً وإدارياً من المنتخب السعودي وصل إلى دبي، بتوجيهات من وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، للوقوف على حالة اللاعب ومتابعة علاجه.

وأتم البيان، أن "القنصلية تواصل متابعة التحقيقات مع شرطة دبي"، موضحاً أن "اللاعب يخضع حالياً للمراقبة حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له. سائلين الله -عز وجل- أن يلطف بحاله، وأن يرفع عنه الضر إنه سميع مجيب".

القنصلية السعودية بدبي تصدر بيانا هاما بشأن حادث فهد المولد

شرطة دبي تواصل تحقيقاتها عن الحادث

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي، قد أعلنت في وقت سابق من مساء السبت، تفاصيل جديدة عن تعرض اللاعب السعودي فهد المولد، لحادث سقوط من شرفة منزله بالدور الثاني أثناء تواجده في الإمارة.

وأوضحت القيادة في بيان لها، أن التحقيقات الأولية أشارت إلى وقوع الحادث أثناء وجود اللاعب في الشرفة.

وأكدت أن اللاعب يرقد حالياً في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي، ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وأن حالته الصحية تحت المراقبة المستمرة.

ولفتت القيادة العامة لشرطة دبي، إلى أنها في إطار التزامها بالشفافية، تؤكد أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها.

تفاصيل الحادث

وكانت تقارير إعلامية سعودية، قد ذكرت أمس الجمعة، أن نجم نادي الشباب ومنتخب السعودية، فهد المولد، قد تعرض لحادث سقوط خطير من شرفة منزله في دبي.

وبحسب ما نقل عن شهود عيان، فقد وقع الحادث في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، بينما كان يجلس اللاعب بمفرده في منزله، وكان لعامل نظافة في المنطقة التي يقطن لها المولد دور محورياً في اكتشاف الحادث، حيث شاهد لحظة ارتطامه بالأرض، وسارع بإبلاغ السلطات المختصة، ما أسهم في سرعة إسعافه ونقله على الفور إلى المستشفى.

الجهات الرسمية تتابع تطورات حالة المولد

وسارعت الجهات الرسمية والرياضية في المملكة العربية السعودية للتحرك، فور الإعلان عن الحادث، وفي مقدمة هؤلاء وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، الذي يتابع حالة المولد بشكل مباشر ومستمر.

كما أرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، فريقاً طبياً وإدارياً إلى دبي للوقوف على الحالة الصحية للاعب عن كثب وتقديم كل الدعم اللازم. وفي خطوة تعكس حجم الاهتمام بالحادث، تتابع السفارة السعودية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي الوضع عن قرب.

كما أصدر نادي الشباب، الذي يلعب له المولد، بياناً رسمياً أكد فيه متابعته الحثيثة لحالة لاعبه، بالإضافة لتكليف المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي للنادي، تركي الغامدي، بالسفر إلى دبي لمتابعة الحالة الصحية للاعب والوقوف إلى جانب عائلته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه