;

"القهوة بالبصل الأخضر" آخر تقاليع الصين الغريبة بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
"القهوة بالبصل الأخضر" آخر تقاليع الصين الغريبة بالفيديو

من المؤكد أن من آخر الأشياء التي تتوقع تناولها معاً هي البصل الأخضر والقهوة، ومع ذلك فقد أصبح مؤخراً "اللاتيه المملوء بالبصل الأخضر" رائجًا جداً في الصين.

سيؤدي البحث عن علامة التصنيف #springonionlatter على تيك توك، إلى الحصول على عشرات الصور ومقاطع الفيديو لأكواب اللاتيه المغطاة بالبصل الأخضر.

لقد انتشر هذا المشروب غير العادي لأول مرة على نطاق واسع في الشهر الماضي، عندما غطت العديد من المنشورات الآسيوية هذا المشروب غير العادي، واصفة إياه بأنه أحد أكثر التركيبات إثارة للدهشة على الإطلاق.

طريقة تحضير القهوة مع البصل الأخضر

على ما يبدو، لتحضير لاتيه البصل الأخضر بشكل جيد، عليك أولاً هرس القليل من ورق البصل الأخضر في الكوب، ثم إضافة الثلج والحليب والقهوة، قبل أن تضاف إليه في النهاية الكثير من ورق البصل الأخضر المفروم.

@goldenbrown.coffee We’re trying to viral spring onion coffee to see if it’s worth the hype 😅 #springonion #springonioncoffee #greenonioncoffee #icedlatte #viraldrinks ♬ original sound - Golden Brown Coffee

لا أحد يعرف بالضبط كيف وأين ومتى تم إنشاء لاتيه البصل الأخضر، ولكن في الأشهر الأخيرة يبدو أن هذا الخليط قد تم تبنيه من قبل عدد كافٍ من المقاهي لجذب الانتباه عبر الإنترنت.

إنه أحدث إضافة إلى قائمة متزايدة باستمرار من المجموعات الغريبة المعروفة عمومًا باسم "المطبخ المظلم" أو "hei an liao li" في الصين.

يشير مصطلح "المطبخ المظلم" أساسًا إلى الأطعمة والمشروبات التي تتحدى الذوق المتعارف عليه. يعد "لاتيه الثلج الساخن" المملوء بالفلفل الحار مثالًا آخر على المطبخ الصيني المظلم.

كانت ردود الفعل على لاتيه البصل الأخضر مختلطة، وهو أمر متوقع، بالنظر إلى المزيج الغريب. وقال بعض الأشخاص إنهم لم يظنوا أبدًا أنهم سيضطرون يومًا ما إلى طلب قهوة خالية من البصل، بينما أعلن آخرون عن اهتمامهم بتجربة مشروب اللاتيه بالبصل الأخضر، لكنهم قلقون بشأن رائحة الفم الكريهة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه