;

الكشف عن الكرة الرسمية للدوري الإنجليزي 2024-2025 (صورة)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2024
الكشف عن الكرة الرسمية للدوري الإنجليزي 2024-2025 (صورة)

أزاحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الستار، اليوم الإثنين، عن الكرة الرسمية التي ستُستخدم في منافسات موسم 2024-2025، والتي تحمل اسم "Nike Flight Ball".

ونشرت حسابات "البريميرليغ" عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة لـ"Nike Flight Ball"، وأرفقتها بتعليق:” مستوحاة من الماضي.. جاهز للمستقبل". 

وتتميز الكرة بتصميم فريد مستوحى من إرث الدوري العريق، مع لمسات عصرية وتقنيات حديثة تضمن أداءً استثنائياً على ملاعب الساحرة المستديرة.

وتأتي هذه الكرة ثمرة تعاون بين رابطة الدوري الإنجليزي وشركة "نايكي"، الرائدة في مجال تصنيع الملابس والمعدات الرياضية.

يرمز تصميم الكرة الجديدة إلى تاريخ الدوري الإنجليزي الغني، مع دمج عناصر مستوحاة من كرات القدم الكلاسيكية التي عُرفت بها ملاعب إنجلترا عبر السنين.

ومن المقرر أن تظهر الكرة الجديدة بالملاعب الإنجليزية يوم 17 أغسطس المقبل، حينما يقص فريقا مانشستر يونايتد وفولهام شريط الموسم الجديد من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وكانت رابطة "البريميرليغ" قد كشفت عن جدول مسابقة الدوري الإنجليزي 2024، والذي ينطلق في السابع عشر من أغسطس 2024، والذي يأتي بعد 90 يوماً من نهاية موسم 2023.

ووفقاً لما أعلنته الرابطة، ينتهي الموسم الكروي الجديد يوم الأحد 25 مايو 2025.

وينتظر عشاق "الدوري الأقوى في العالم"، والذي يحظى بشعبية جماهيرية واسعة عودة مبارايات البريميرليغ بعد انتظار دام نحو 3 أشهر منذ نهاية الموسم الماضي، والذي شهد منافسة شرسة على اللقب بين مانشستر سيتي وآرسنال وليفربول، حسمها "السماوي" لصالحه في الجولات الأخيرة، بينما حل "الجانرز" في المركز الثاني، وجاء "الريدز" ثالثاً، فيما أكمل أستون فيلا المربع الذهبي بحلوله في المركز الرابع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه