;

الكشف عن حجم إصابة ميسي وموعد عودته للملاعب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
الكشف عن حجم إصابة ميسي وموعد عودته للملاعب

 أعلن مدرب فريق إنتر ميامي، تاتا مارتينو، اليوم الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفريق؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا.

وتعرض ميسي لإصابة في كاحله الأيمن خلال الشوط الأول من مباراة الأرجنتين أمام كولومبيا، التي أقيمت في ميامي جاردنز بولاية فلوريدا، أمس الأول، وانتهت بفوز "راقصي التانغو" بهدف نظيف.

وأوضح مارتينو أنه لا يمكن تحديد جدول زمني دقيق لعودة ميسي إلى الملاعب، مشيراً إلى أنه سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى خطورة الإصابة.

في أول تعليق له على إصابته، كتب ميسي على حسابه في "إنستغرام"، أمس الاثنين: "أنا بخير، نشكر الله، وآمل أن أعود قريباً إلى الملعب للاستمتاع بما أحب فعله أكثر. أنا سعيد، سعيد جدًا، خاصة لأننا حققنا الهدف الذي كنا نطمح إليه".

  • اقرأ أيضاً

حارس ميسي الشخصي يتصدر مواقع التواصل بمقطع يوثق مهارته

يذكر أن فريق إنتر ميامي يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري الدوري الأمريكي للمحترفين، خلف نادي سينسيناتي الذي يتصدر الجدول.

وسيواجه إنتر ميامي نادي تورونتو في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الشرق الأمريكي يوم الأربعاء في فورت لودرديل، فلوريدا، كما سيستضيف رفاق ميسي نادي شيكاغو فاير يوم السبت في ملعب تشيس.

وسجل ميسي (37 عاماً)، 12 هدفاً خلال أول 12 مباراة له هذا الموسم، كما قدم 13 تمريرة حاسمة كثاني أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي مساهمة في صناعة الأهداف خلف لاعب وسط إف سي سينسيناتي لوسيانو أكوستا، الذي قدم 17 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن ميسي كان قد تم اختياره للمشاركة في مباراة نجوم دوري الدوري الأمريكي للمحترفين لعام 2024، والتي ستُقام في 24 يوليو في كولومبوس، أوهايو، إلا أنه ربما قد يتغيب عنها بسبب الإصابة.

  • اقرأ أيضاً

فيديو لرونالدو يتضمن السخرية من ميسي يشعل مواقع التواصل

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه