;

الليلة.. الظهور الأول لـ "مبابي" في السوبر الأوروبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
الليلة.. الظهور الأول لـ "مبابي" في السوبر الأوروبي

بعد طول انتظار، تتجه أنظار عشاق كرة القدم الليلة، نحو ملعب "وارسو" الوطني في العاصمة البولندية، وذلك لمتابعة اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي. 
وحصل ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي، للمرة الـ15 في تاريخه بعد الفوز في المباراة النهائية أمام بوروسيا دورتموند بثنائية، قيما انتزع أتالانتا لقب الدوري الأوروبي بعد اكتساحه باير ليفركوزن بلاثية نظيفة.
وتمثل أهمية مباراة اليوم كونها ستشهد الظهور الأول للنحم الفرنسي، "كيليان مبامبي" مرتديًا قميص ريال مدريد، حيث لم يخض اللاعب أي لقاء مع الفريق بعد، وذلك خلال وديات الصيف منذ انتقاله إليه رسميًا قبل نحو شهرين.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي

وتقام المباراة عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتنقلها قناة بي إن سبورتس 1.
والجدير بالذكر، أن هذا اللقاء هو الثالث بين الفريقين، حيث التقيا في نسخة 2021-2020، من دوري أبطال أوروبا وتحديدًا لحساب دور الـ16، حيث فاز ريال مدريد ذهابًا في إيطاليا بهدف نظيف قبل أن يكرر فوزه إيابًا بنتيجة 3-1.



وتمثل مباراة الليلة فرصة لريال مدريد من أجل فض الشراكة مع برشلونة وميلان، حيث أن لكل منهم 5 ألقاب "سوبر" وفي حال فوزه الليلة، فإن ريال مدريد سيتصدر منفردًا قائمة أكثر الأندية تتويجًا بالسوبر الأوروبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه