;

المرور السعودي يكشف حقيقة وفاة 8 أفراد من أسرة واحدة في حادث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024
المرور السعودي يكشف حقيقة وفاة 8 أفراد من أسرة واحدة في حادث

نفى المرور السعودي، صحة الأنباء التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة ثمانية أفراد من أسرة واحدة في حادث مروع، داعياً الجمهور إلى الاعتماد على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الدقيقة والموثوقة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الساعات الماضية تداولاً واسعاً لخبر مأساوي يفيد بوفاة عائلة بأكملها في حادث سير مروع، مما أثار حالة من الحزن والاستياء بين رواد مواقع التواصل.

وقال حساب المرور السعودي بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً): "المرور السعودي يؤكد أن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة (8) أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري غير صحيح".

ودعا المرور المواطنين إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، والتحقق من صحة مثل هذه الأخبار قبل تداولها، لتجنب نشر الشائعات والمعلومات المغلوطة.

وكان وسم "مشاري وأسرته في ذمة الله"، قد تصدر منصات التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية، حيث زعم أحد الحسابات بمنصة "إكس"، من خلال سلسلة من التغريدات وفاة جميع أفراد أسرته، قبل أن يعلن عن وفاته شخصياً مدعياً أن أحد أقاربه هو من كتب التغريدة الأخيرة.

وسادت حالة من الحزن بين النشطاء لوفاة أفراد جميع الأسرة على حد زعم مروج هذه الأنباء، لدرجة أن بعض من مستخدمي منصة "إكس" دعو للبحث عن عنوان المستخدم للمشاركة في جنازة أفراد الأسرة المتوفاة، فيما اكتفى البعض الآخر بالدعاء لهما بالرحمة.

وجاء بيان المرور سالف الذكر ليدحض جميع إدعاءات ما عرف على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بـ"مشاري وأسرته في ذمة الله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه