;

المغرب يسحق أمريكا برباعية ويتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أغسطس 2024
المغرب يسحق أمريكا برباعية ويتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس

حقق المنتخب المغربي الأوليمبي إنجازاً تاريخياً بتأهله إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس، بعد فوزه الكبير على نظيره الأمريكي بنتيجة 4-0، في مباراة أقيمت يوم الجمعة.

وسيطر أسود الأطلس على مجريات اللعب منذ البداية، وترجموا تفوقهم في هز شباك الولايات المتحدة 4 مرات على مدار الـ90 دقيقة.

وافتتح سفيان رحيمي التسجيل للمغرب من ركلة جزاء في الدقيقة 29، ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في البطولة، محققاً رقماً قياسياً لم يصل إليه أي لاعب عربي أو إفريقي من قبل، كما أصبح أول لاعب في تاريخ الأولمبياد يسجل في 4 مباريات متتالية.

  • اقرأ أيضاً

مشهد مرعب في أولمبياد باريس.. انهيار مفاجئ لسباحة سلوفاكية

وأضاف إلياس أخوماش الهدف الثاني للمنتخب المغربي في الدقيقة 63، بعد استغلاله عرضية متقنة من الجهة اليسرى، ليحولها ببراعة إلى الشباك.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة، جاء الدور في التسجيل على أشرف حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان، الذي انطلق بكرة مرتدة من الجهة اليمنى في الدقيقة ليسجل الهدف الثالث بيسراه.

واختتم المهدي موهوب مهرجان الأهداف في الدقيقة 90، مسجلاً الهدف الرابع من ضربة جزاء، ليضمن بذلك المنتخب المغربي تأهله إلى نصف النهائي الأولمبي لأول مرة في تاريخ مشاركاته في دورات الألعاب الأولمبية.

بهذا الفوز، يواصل المنتخب المغربي مشواره في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، معززاً آماله في تحقيق ميدالية أولمبية.

  • اقرأ أيضاً

"حرية اللباس" تنتصر على "فرض البكيني" في أولمبياد باريس 2024

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه