;

المغرب يسحق مصر بسداسية ويحقق برونزية أولمبياد باريس 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
المغرب يسحق مصر بسداسية ويحقق برونزية أولمبياد باريس 2024

تلقى المنتخب الأولمبي المصري هزيمة ساحقة أمام نظيره المغربي بسداسية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

شهدت المباراة سيطرة مغربية شبه كاملة منذ دقائقها الأولى حتى صافرة النهاية، حيث افتتح اللاعب عبد الصمد الزلزولي التسجيل أسود الأطلس مبكراً في الدقيقة 23 بتسديدة رائعة من يسار منطقة الجزاء.

وعقب ثلاث دقائق فقط، استغل المنتخب المغربي حالة الارتباك لدى صغار الفراعنة، وعزز تقدمه برأسية من سفيان رحيمي في الدقيقة 26 بعد عرضية من الزلزولي.

  • اقرأ أيضاً

أفضل 75 صورة من أولمبياد باريس 2024.. لقطات سيخلدها التاريخ

وأضاف بلال الخنوس الهدف الثالث بتسديدة صاروخية في الدقيقة 51، قبل أن يعود سفيان رحيمي مرة أخرى لتسجيل هدفه الثاني في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 64 بعد تمريرة ساحرة من إلياس أخوماش.

ولم يتوقف مسلسل الأهداف عند هذا الحد، حيث أضاف أكرم نكاش الهدف الخامس في الدقيقة 74 بعد عرضية من رحيمي، واختتم أشرف حكيمي مهرجان الأهداف بركلة حرة مباشرة في الدقيقة 87.

من جانبه، ظهر المنتخب المصري بشكل باهت للغاية، ولم يستطع مجاراة الأداء القوي للمنتخب المغربي، وفشل لاعبو الفراعنة في تقديم أي رد فعل يذكر.

بهذه النتيجة، توج المنتخب المغربي ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية لأول مرة في تاريخه، فيما حصل المنتخب المصري على المركز الرابع بعد هزيمة ثقيلة أضاعت نشوة الجماهير المصرية بالأداء المشرف الذي قدمه منتخب بلادهم خلال مشوارهم في أولمبياد باريس 2024.

  • اقرأ أيضاً

سفيان البقالي يهدي المغرب أول ذهبية بأولمبياد باريس 2024

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه