;

الملكة رانيا تعايد الأمير الحسين بصورة جديدة مع الأميرة رجوة

جاء في نص رسالة الملكة رانيا صورة للأمير الحسين: "إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2024
الملكة رانيا تعايد الأمير الحسين بصورة جديدة مع الأميرة رجوة

بعثت الملكة رانيا العبدالله، قرينة الملك عبدالله الثاني حاكم الأردن، برسالة تهنئة إلى ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة عيد ميلاده اليوم الجمعة.

وجاء في نص الرسالة التي نشرتها الملكة رانيا عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، صورة للأمير الحسين والأميرة رجوة مع تعليق "كل عام والغالي حسين بألف خير، إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".

ومن المنتظر خلال الفترة القادمة أن ترزق أسرة الأمير حسين ولي العهد الأردني والأميرة رجوة بمولودهما الأول. إذ أعلن الحمل رسميًا في أبريل 2024.

وفي تصريحات سابقة، أشار الأمير الحسين إلى تحمسه وزوجته لقرب قدوم المولود الأول، مشيرا إلى أن كل شيء سيتغير مع الأبناء. كما نفى مصدر رسمي ما تم تداوله مؤخرًا عن قدوم المولود الجديد، مؤكدًا أن الصورة المتداولة التقطت في 2019 خلال تهنئة الملك وولي العهد للأمير هاشم بمناسبة قدوم مولوده.

وأوضح أن موعد ولادة مولود الأمير حسين سيكون في وقت لاحق من الصيف الحالي، مشددا على ضرورة تحري الأخبار الصحيحة والحقيقة من مصادرها الرسمية.

وظهرت الأميرة رجوة الحسين، قرينة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، لأول مرة منذ إعلان حملها، وذلك في وقت سابق من شهر يونيو 2024، من خلال صور جديدة أظهرت عليها علامات الحمل.

ترقية الأمير حسين

كذلك، شهد هذا الشهر إعلان الديوان الملكي الهاشمي في الأردن ترقية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية، الجيش العربي.

وتخرج الأمير الحسين من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في عام 2017. وخلال السنوات الماضية، حصل ولي العهد على العديد من الدورات التدريبية العسكرية والمتخصصة الميدانية في مجالات مثل العمليات الخاصة والقفز المظلي والقوات البحرية والطيران العمودي.

وتؤكد هذه الترقية والتدريبات العسكرية المتقدمة للأمير الحسين التزامه بالخدمة العسكرية وإعداده في المستقبل باعتباره ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية.

يذكر إن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، تزوج من الأميرة رجوة في يونيو من العام الماضي 2023، بحفل زفاف كبير أقيم في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه