;

المنتخب السعودي يكشف عن قميصه الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
المنتخب السعودي يكشف عن قميصه الجديد

أعلن المنتخب السعودي، اليوم الثلاثاء، عن القميص الرسمي الجديد للفريق الأخضر، والذي سيظهر به للمرة الأولى بعد غدٍ الخميس أمام منتخب إندونيسيا في مستهل مشوار المنتخب الوطني في المرحلة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026.

وجاء القميص الرسمي باللون الأخضر، الذي يعتبر اللون الأساسي للمنتخب السعودي، لكنه مستوحى من مدينة "نيوم"، مدينة الطموح والمستقبل، والتي تعد أحد أبرز معالم رؤية المملكة 2030، حيث يحمل تصميمه خطوطًا ذهبية مماثلة لرمال نيوم.

وجاء قميص المنتخب السعودي مستوحى من النمر العربي، الذي يرمز للقوة والشجاعة، وتظهر بصمة مدينة نيوم وكذلك صندوق النمر العربي، الذي أطلق في وقت سابق ضمن الأهداف الشاملة لرؤية المملكة 2030.

المنتخب السعودي يكشف عن قميصه الجديد

على جانب آخر، يدشن المنتخب السعودي مشواره في المرحلة الثالثة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك يوم الخميس المقبل عندما يستقبل نظيره الإندونيسي في افتتاح مبارياته بالمجموعة الثالثة.

وكانت قرعة المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية وضعت الفريق الأخضر، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، إندونيسيا والصين.

وبذلك، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، فيما سيخوض صاحبا المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة تصفيات المرحلة الرابعة.

والجدير بالذكر، أنه سيتم خلالها تقسيم المنتخبات الستة إلى مجموعتين يتأهل متصدر كل منهما إلى نهائيات كأس العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه