;

الموسم الثالث من مسلسل "Eva Lasting".. أهم المعلومات!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024
الموسم الثالث من مسلسل "Eva Lasting".. أهم المعلومات!

يعود المسلسل الكولومبي Eva Lasting (المعروف أيضًا باسم La Primera Vez) بموسم ثالث وأخير على منصة البث الرقمية نتفليكس.

أعلنت نتفليكس عن الموسم الجديد، مؤكدة أن الدراما الرومانسية الكولومبية، والتي تدور أحداثها حول فترة البلوغ ستنتهي بموسم ثالث وأخير، وذلك بعد عرض الموسم الثاني مؤخرًا على المنصة. يمثل هذا التجديد أيضًا المرة الأولى التي يصل فيها عرض كولومبي أصلي على نتفليكس إلى موسم ثالث.

التجديد لموسم جديد في وقت قصير، ليس بالأمر غير المعتاد مع مسلسل Eva Lasting، حيث تم الإعلان عن الموسم الثاني بعد أسبوع واحد فقط من عرض الموسم الأول.

مع العلم أن الموسم الأول لم يتمكن  من احتلال مكانة في المراكز العشرة الأولى على مستوى العالم إلا لمدة أسبوع واحد، حيث حقق 12.89 مليون ساعة مشاهدة، وبالمثل ظهر الموسم الثاني في تلك المراكز العشرة الأولى لمدة أسبوع واحد فقط مع 7.5 مليون ساعة (أي ما يعادل 900 ألف مشاهد). هذه ليست أرقامًا ضخمة حسب إحصائيات نتفليكس، لكن المسلسل ظل في المراكز العشرة الأولى في كولومبيا (وبعض المناطق المحيطة) خلال الشهر الماضي.

لا توجد أي معلومات حتى الآن حول تاريخ عرض الموسم الثالث من مسلسل Eva Lasting، على الرغم من أن بعض التقارير يتوقع إصداره في عام 2025.

الموسم الثالث من مسلسل Eva Lasting

قدمت نتفليكس ملخصًا لما يمكنك توقعه بأحداث الموسم الثالث من Eva Lasting "سيأخذنا إيمانويل ريستريبو وفرانسيسكا إستيفيز وسارة بينزون وسانتياغو ألاركون وفيرونيكا أوروزكو وجميع المواهب التي تجسد مجموعة أصدقاء خوسيه ماريا روت إلى بوغوتا في السبعينيات مع العديد من الأسئلة التي لا تزال بحاجة إلى إجابة. الآن بعد أن عاد بابون إلى المدرسة، بينما تطلقت لويزا، التي أصبحت أمًا الآن، العنان لعلاقتها مع أربيلايز، تظل هناك أسئلة بلا إجابة مثل: ماذا سيحدث لخوسيه ماريا روت بعد الخلاف بين إيفا وكينيونيز؟ والأهم من ذلك، هل سيستمر جرانادوس في حلمه بالفوز بقلب إيفا الآن بعد أن دخل مرحلة جديدة من حياته كأب؟".

مسلسل Eva Lasting، هو مسلسل درامي رومانسي كولومبي أنشأه داغو غارسيا، وتم عرضه لأول مرة في 15 فبراير 2023، وفي 24 فبراير 2023، تم تجديد المسلسل لموسم ثانٍ عُرض لأول مرة في 10 يوليو 2024. العمل من بطولة إيمانويل ريستريبو وفرانسيسكا إستيفيز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه