;

النصر يهزم التعاون ويضرب موعدا مع الهلال بنهائي كأس الدرعية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أغسطس 2024
النصر يهزم التعاون ويضرب موعدا مع الهلال بنهائي كأس الدرعية

حقق نادي النصر فوزاً مستحقاً على نظيره التعاون بهدفين دون رد، في مواجهة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الدرعية السوبر السعودي.

أحداث المباراة

الشوط الأول

افتتح النصر شريط أهدافه مبكراً بعد هجمة منظمة في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، انطلق منها النجم السنغالي ساديو ماني، ليرسل عرضية أرضية حولها رونالدو إلى أيمن يحيى الذي وضعها في الشباك بسهولة.

وعقب الهدف، سيطر النصر على مجريات اللعب، وأضاع أكثر من فرصة محققة للتسجيل، فيما رد التعاون بعدد من الهجمات على فترات متقطعة، كان أخطرها في الدقيقة 19، حيث انفرد فعد الجميعة بمرمى العالمي، إلا أن الحارس بينتو تألق في التصدي لها ببراعة.

الشوط الثاني

وأهدر كريستيانو رونالدو فرصة تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 49، بعد أن وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس مايلسون تصدى لها ببراعة.

  • اقرأ أيضاً

الهلال يهزم الأهلي بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي سوبر الدرعية

وكثف لاعبو "لعالمي" من هجماتهم على مرمى التعاون، لإدراك الهدف الثاني وقتل المباراة نهائياً، وهو ما تحقق في الدقيقة 57، حيث تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، بعد أن استقبل كرة عرضية من سلطان الغنام، وسددها ببراعة في شباك التعاون.

وأعطى الهدف الثاني للنصر أريحية كبيرة للاعبيه، الذين تحكموا في إيقاع اللعب، وسنحت لهم فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث بعدما انفرد ساديو ماني بحارس التعاون في الدقيقة 74، لكنه أضاعها برعونة.

وكانت فرحة النصر لتكتمل بضمان الصعود للمباراة النهائية، لولا حصول الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش على البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي التعاون.

نهائي كأس الدرعية 

وبهذه النتيجة، تأهل العالمي إلى المباراة النهائية للبطولة، حيث سيواجه غريمه التقليدي الهلال يوم السبت المقبل، في مباراة مرتقبة تشهد صراعاً كبيراً على اللقب.

  • اقرأ أيضاً

رونالدو يحقق حلم طفل سوري يعاني من مرض خبيث

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه