;

الوثائقي "Daughters" في الأكثر مشاهدة على نتفليكس لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2024
الوثائقي"Daughters" في الأكثر مشاهدة على نتفليكس لهذا السبب

تصدر فيلم "Daughters" على منصة نتفليكس العالمية، قائمة الأكثر مشاهدة، فور عرضه مباشرة على المنصة، فالوثائقي يصنف من أكثر الأفلام الدرامية المليئة بالمشاعر التي تصف علاقة الابنة بوالدها.

فيلم Daughters على منصة نتفليكس

هناك كم هائل من المشاعر والمشاهد التي تسلط الضوء على مدى تأثير غياب الأب، الذي يمكن أن يؤثر بشكل كبير على بناته.

من المحتمل أن يواجهن مشاكل في الثقة، قد تتدهور ثقتهن بأنفسهن، قد يكمن في صراع داخلي مع مشاعر الهجر وانخفاض تقدير الذات، والرفض، أو تطوير سلوكيات عدوانية أو غير اجتماعية بطرق أخرى.

قد يصبحن مكتئبات، منغمسات، أو قلقات، فالآباء يشكلون حياة بناتهن العلاقية أساس وصيانة العلاقات المعنوية، مع الأسرة، مع الأصدقاء، مع الشركاء الرومانسيين، مع المجتمعات-ويحفزون إبداعهن.



أنجيلا باتون وناتالي ري، بطلات الفيلم الأفضل لدى الجمهور، حيث فائز بجائزة مسابقة الوثائقي الأمريكي في مهرجان ساندانس لهذا العام متاح الآن للمشاهدة على نيتفليكس، يبتعد جانباً عن التحليل الإحصائي، ويسعى بدلاً من ذلك إلى التأثير العاطفي.

وصرح نجم الفيلم الوثائقي عن مدى نجاح الفيلم، قائلاً: "بالنيابة عن ذلك، تجنبت بشكل متعمد مشاهدة "بنات" خلال تغطيتي عن بعد لمهرجان ساندانس، علما بأن فيلمًا بهذا العنوان، مركز على موضوع الحواجز المفروضة بين الفتيات الصغيرات وآبائهم المحبوسين، من المرجح أن يكسرني إلى نصفين، فكرة الانفصال عن بناتي هي مادة لكوابيسي، على الرغم من أنه من غير المرجح أبدًا أن نفترق.

إرسالهما إلى مخيم الصيف وقريباً إلى المدرسة يكون صعبًا بما فيه الكفاية لست إحصائية، برونتي وإيليفانت ليستا كذلك ومع ذلك، لم يخفف واقعي تأثير "بنات" علي.

هذا ليس فيلمًا عن الأرقام: كمية الفتيات التي تنشأ بدون آبائهن في الولايات المتحدة، كم من هؤلاء الفتيات ينتهي بهن الأمر في شراكات سيئة، كم منهن يصبحن أمهات مراهقات، كم منهن يعانين من مشاكل في الصحة العقلية كم منهن يحاولن الانتحار.

وتابع: "لو اختارت باتون وري هذه التفاصيل كموضوع لفيلمه، فلن يكون هذا فيلمًا على الإطلاق، بل سيكون ورقة بحثية، جافة وخالية من أي إحساس إنساني".

الإحساس هو ما يتعلق "بنات" بالطبع، مقعدٌ في الصف الأمامي لإعادة الاتصال المذهلة بين مجموعة من الفتيات وآبائهن، الذين يقبع كل منهم وراء القضبان لأسباب لا تود باتون وري الكشف عنها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه